أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تُكرّم مرام عويضة من الطيبة لفوزها بجائزة العامل المتفوق لعام 2021 من قبل شركة المراكز الجماهيرية في البلاد

كرّمت ادارة بلدية الطيبة ممثلة برئيسها المحامي شعاع منصور مصاروة ونائبه المربي مالك عازم بحضور أعضاء بلدية ومدير المركز الجماهيري في الطيبة مصطفى ناطور، وذلك لفوزها بجائزة العامل المتفوق لهذا العام الذي كان ضمن حفل حاشد نظمه لواء المركز لشركة المراكز الجماهيرية القطرية في مدينة رمات هشارون، والذي تكرّمت من خلاله سكرتيرة المركز الجماهيري في الطيبة السيدة مرام عويضة بجائزة العامل المتفوق لعام 2021.

ومن الجدير ذكره، أن لواء المركز في شركة المراكز الجماهيرية القطرية ينظم مرة كل عام حفلا لتكريم العاملين المتفوقين في المراكز الجماهيرية. في هذا العام تم تنظيم حفل التكريم في كانتري المركز الجماهيري برمات هشارون وشارك في هذا الحفل ما يقارب الـ 40 مركز جماهيري من لواء المركز.

*رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة: نعتز بكل الطاقات الطيباوية التي تخدم الجماهير بكل حرفية ومهنية واخلاص*

رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة هنئ السيدة مرام عويضة، وأكد على دعمه المتواصل لكل موظف وموظفة تقوم بواجبها بكل مهنية وتخدم بلدها وغيره بكل اخلاص وحرفية:
“نُهنئ السيدة مرام عويضة على هذا التكريم الذي نعتبره تكريما لكل فرد وفرد منا داخل البلدية وخارجها، ونعتز بها وكثر الله من أمثالها. سنظل داعمين لكل الموظفين والموظفات وكل من يخدم بلده والجماهير بكل مهنية واخلاص وحرفية”.

أما مدير المركز الجماهيري السيد مصطفى ناطور فهو الآخر أثنى على هذا الاختيار، وأكد أن السيدة مرام عويضة واحدة من أكثر الموظفين والموظفات نشاطا وعطاءً وتميزا في المركز الجماهيري وتستحق هذا التكريم.
تجدر الاشارة إلى أن رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة ورئيس ادارة المركز الجماهيري الطيبة سامي تلاوي وطاقم العاملين في المركز الجماهيري قاموا بتقديم التهاني للموظفة المتميزة مرام عويضة فور فوزها بهذه الجائزة المرموقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى