أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: المدينة برتقالية، معا نواصل التعاون والتقيّد بالتعليمات للتصدي إلى هذا الوباء

أظهرت المعطيات التي تتعلق بنسبة المراضة في المدينة تراجعا ما يجعل تصنيف المدينة برتقاليا، وعليه لا بد من مواصلة التعاون المشترك وهذا التوجه والحفاظ على التعليمات وتلقي التطعيمات للتصدي إلى وباء الكورونا حتى نتمكن من مواصلة حياة اعتيادية قدر الامكان في ظل هذا الفيروس.

 

هذا وخلال تفقده مراكز ومحطات التطعيم، وجه رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة نداءً للأهالي في الطيبة وكافة المجتمع العربي بمواصلة تلقي التطعيم، إذ لا ذريعة للناس في حربهم ضد هذا الڤيروس، خاصة وسبل الوقاية منه موجودة ألا وهو تلقي التطعيم.

*رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة: البلد برتقالي، معا نواصل مواجهة هذا الڤيروس والتصدي له لننعم بحياة اعتيادية قدر المستطاع.*

هذا وخلال جولته وتفقده مراكز ومحطات تلقي التطعيم شدد رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة على ضرورة مواصلة التقيّد بالتعليمات الاحترازية وتلقي التطعيم:
“تقيّدوا بالتعليمات الوقائية واخرجوا لتلقي التطعيم، فلا حجة لنا في حربنا ضد الكورونا وسبل الوقاية منها في متناول اليد، ألا وهو التطعيم. مهم جدا الحفاظ على التعليمات والتصدي لڤيروس الكورونا معا بتعاون دائم، لنواصل العيش باعتيادية قدر الامكان، ولنصل لطيبة خضراء خالية ونظيفة من الكورونا.
تطعموا ولا تترددوا، فدرهم وقاية خير من قنطار علاج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى