أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الوزير بني جانتس في بلدية الطيبة لتحويل غرفة التحكم على أزمة الكورونا فيها كنموذج

حل وزير الأمن بني جانتس والسكرتير العسكري يكي دولف ظهر اليوم ضيوفا على بلدية الطيبة لتفقد سير عمل غرفة التحكم والسيطرة على الكورونا الخاصة بها، وذلك نظرا لنسبة التطعيم المرتفعة نسبيا في المدينة وجهود التصدي للوباء. كان باستقبالهم رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة ونواب وأعضاء البلدية وأفراد طاقم غرفة التحكم من موظفي وموظفات البلدية. أما هدف الزيارة كان تفقد سير عمل غرفة التحكم وتحويلها لنموذج عام يُعمم على البلدات العربية للاستفادة منه مع ضخ ميزانيات كبيرة في هذا الشأن.

رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة: زيارة مهنية الهدف منها بالمحصلة تعزيز الوعي حول التطعيم، الأمر الذي سيخدم كافة الجماهير.

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة أكد أن الزيارة هي زيارة مهنية تهدف إلى تحويل غرفة التحكم والسيطرة الخاصة في البلدية لنموذج يعمم على جميع البلدات العربية وضخ ميزانيات لتعزيز الوعي حول ضرورة وأهمية الحصول على التطعيم:
“زيارة مهنية الهدف منها تحويل غرفة السيطرة وتحكم الكورونا لنموذج يعمم على كل البلدات العربية، وذلك بالمحصلة لتعزيز الوعي حول أهمية تلقي التطعيم.
أوضحنا أمام الوزير جانتس أهمية تجنيد وتخصيص الميزانيات لاقامة ملاجئ عامة تخدم الجمهور، إذ لا يُعقل أن تبقى البلدات العربية بما فيها الطيبة أيضا دون غرف محصنة عامة.
زيارة مهنية من شأنها أن تصب في مصلحة الأهالي كافة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى