أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: رصف جميع الطرق المتشعبة من شارع محمود درويش شرقا، وربطه مع شارع القدس على طول امتداده

شرعت طواقم العمل في بلدية الطيبة، ضمن الرؤية الرامية لسد الفجوات وتعبيد جميع شوارع المدينة وفقا لخطة عمل وجدول زمني مدروس، اليوم برصف جميع الطرقات والأزقة المتشعبة من شارع محمود درويش شرقا وربطها بشارع القدس غربا على طول امتداده، المحاذي لمبنى “اللهاڤا” وغيره. تواجد رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة في المكان وأشرف على العمل الجاري بنفسه، وقد تركت الجولة التفقدية لديه انطباعا حسنا، خاصة والأعمال بعد اتمام البنى التحتية تسير على قدم وساق.

*رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة: نعمل لسد الفجوات ونجتهد على تعبيد ورصف شوارع المدينة جميعها*

هذا وخلال تنقله من مكان لآخر في ميدان العمل، رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة أكد أن البلدية تواصل بثبات العمل على سد الفجوات التي طالت جميع مجالات الحياة في البلد، وعلى رأسها، البنى التحتية وتعبيد الشوارع:
“نسعى لسد الفجوات في جميع مجالات الحياة في المدينة، وعلى رأسها، ترسبات اهمال البنى التحتية وتعبيد الشوارع، لهذا نسعى ونجتهد على تطوير البنى التحتية وتعبيد جميع شوارع المدينة المتبقية، خاصة والحديث يدور عن أساسيات يجب أن تكون مفهومة ضمنا، لنرقى بهذا البلد الطيّب إلى مصاف المدن المتطورة والمتقدمة ونوفر جودة حياة تليق بسكان المدينة. نجحنا برصف وتعبيد غالبية الشوارع وتطوريها على مدار الأعوام التي مضت وفقا لبرنامج عمل وجدول زمني بكل ثبات، وسنواصل ذلك بكل ثقة وهامة مرفوعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *