أخبار الطيبة

وقفة احتجاجاية في الطيبة احتجاجا على قرار البلدية باغلاق المدارس الابتدائية والتعلم عن بعد..”كفاكم استهتارا باطفالنا”.

تظاهر العشرات من الأهالي واطفالهم من سكان الطيبة، ذلك احتجاجا على قرار بلدية الطيبة الذب نص على اغلاق المدارس الابتدائية ونقل الطلبة للتعلم عن بعد بسبب انتشار فايروس الكورونا.

بادر الى هذه الوقفة لجنة الأهالي المركزية برئاسة المحامي يوسف جمعة، وقد ندد المشاركون بالقرار وطالبوا بالعدول عنه، مشيرين “الى ان هذه الخطوة غير سليمة وفيها مس بالمسيرة التعليمية وهروب من مسؤولية معالجة ملف الكورونا”.
امهات قلن في التظاهرة ” لا يعقل بان يتم اتخاذ قرارات مؤسفة على حساب الطلبة، فكل مسؤول يتحدث بان الكورونا تنتشر فقط في المدارس، وهذا امر خاطئ وفيه تضليل للحقيقة. حفلات الزفاف مستمرة وبيوت العزاء قائمة ومناسبات عديدة تتم، ناهيك عن السفر الى خارج البلاد وعدم التزام الكثيرون في التعليمات عندما يدخلون الى محال تجارية، فلماذا لا يتحدثون عن هذه الأمور التي هي مصدر الوباء”.
واضفن:” هناك عدد كبير من الأهالي واطفالهم وطواقم تعليمية الذين اصيبوا بالأعراس، وبعد ذلك يحملون الطلبة المسؤولية، والنتيجة هي اغلاق المدارس. يجب عدم التهور في اتخاذ القرارات التي تمس بالتعليم وعلى البلدية ان تكون مسؤولة لا ان تخلق لنا اجواء غير مريحة وباطلة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *