أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: المصادقة على اِيداع خارطة “السبوبة” التي تضم مئات الوحدات السكنية غربي المدينة

صادقت لجنة التنظيم والبناء في لواء المركز على ايداع خارطة (402.0697458) “السبوبة” الواقعة غربي المدينة وشرقي شارع 6 بمساحة 136 دونم، عملت بلدية الطيبة وقسم التخطيط والبناء في البلدية – لجنة التنظيم والبناء المحلية عليها لحلحلة أزمة السكن. هذه الخارطة تضم مئات الوحدات السكنية ووحدات بناء جماهيرية لخدمة الجمهور وعامة الناس كما هو مُبيّن في النشر المُرفق باللغة العبرية.

*ادارة البلدية الحالية عملت جاهدة على اِيداع هذه الخرائط التفصيلية لحل أزمة السكن وادخال أكبر عدد من الأراضي لدائرة التنظيم والبناء*

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة أعرب عن ارتياحه بعد المصادقة على هذه الخارطة المحاذية للخارطة (“تمال 1039”) التي صُودق عليها في عهد الادارة الحالية أيضا وعلّق:
“مبروك على الأهالي في المنطقة الغربية والطيبة، نجحنا بدفع لجنة التنظيم والبناء للمصادقة على اِيداع خارطة السبوبة بعد اقتناعها بالمخطط التنظيميّ المهنيّ الذي وضعناه بين أيادي اللجنة وعرضناه عليها وقد أوجد الحلول المهنية اللازمة للمنطقة ووفر جميع الاحتياجات. هذه الخارطة إلى جانب ايداع خرائط أخرى، بل والمصادقة على خرائط كثيرة تؤكد على اجتهادنا والعمل المهنيّ الذي نقوم به في لجنة التنظيم والبناء في سبيل حل أزمة السكن في المدينة وقد تمكنا من ادخال آلاف الدُنمات لدائرة التنظيم والبناء”.
في هذه المناسبة، بلدية الطيبة ولجنة التنظيم والبناء المحلية تدعو الأهالي للتنسيق مباشرة مع البلدية ولجنة التنظيم والبناء، وعدم تعريض الخارطة لخطر الالغاء نتيجة لأي بناء عشوائي. التنسيق مع لجنة التنظيم والبناء المحلية أمر حتمي وضروري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *