أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: افتتاح العام الدراسي الجديد في الطيبة كالعادة بنجاح ودون شوائب تُذكر

افتتاح 4 وحدات رياض أطفال جديدة تساهم بالقضاء على ظاهرة الصفوف المستأجرة، 3 منها اليوم وأخرى ستنضم للركب خلال الشهرين القادمين كأقصى تقدير.

تكللت جهود بلدية الطيبة واستعداداتها بجميع أقسامها وطواقم العمل فيها المكثفة التي سبقت افتتاح العام الدراسيّ الجديد بنجاح، إذ عاد اليوم أكثر من 11854 تلميذا وتلميذة إلى مقاعد الدراسة بشكل منتظم وسلس دون أي شوائب تُذكر.
هذا وافتتحت مع بدء العام الدراسيّ الجديد اليوم، ادارة بلدية الطيبة أربع وحدات رياض أطفال جديدة لتساهم بالقضاء على ظاهرة الصفوف المستأجرة التي رافقت المدينة لأعوام طويلة.
ومن الجدير ذكره، أن ادارة البلدية الحالية نجحت في عهدها اقامة وبناء ثلاث مدارس منها: مدرسة ثانوية عتيد النجاح، ومدرستين ابتدائيتين، مدرسة الشافعي ومدرسة الخوارزمي، بالاضافة لبناء مدرسة الايمان لذوي القدرات الخاصة ومدرسة أخرى للموهوبين، نحو 33 صفا جديدا ما ساهم بشكل ملحوظ بتقليص الفجوات والقضاء على ظاهرة الصفوف المستأجرة.

*رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة: كل عام والجميع بألف خير، أرجو للجميع عاما دراسيا مثمرا وناجحا وآمنا.*

هذا وخلال افتتاحه لرياض الأطفال الجديدة وجولته الصباحية علّق رئيس البلدية قائلا: “يثلج الصدر رؤية الأطفال، جميع التلاميذ والتلميذات، والحقائب المدرسية على ظهورهم متجهين نحو مدارسهم يشقون مسقبلهم، اشتقنا لمثل هذه الصورة البهية في ضوء الكورونا وما فرضته علينا من قرارات احترازية وتقييدات حرمتنا من لذة هذا المشهد الجميل. أرجو لجميع أبنائنا وبناتنا والأهالي والطواقم التدريسية عاما دراسيا آمنا وموفقا وناجحا ومثمرا. بالتوفيق للجميع، وأقدر وأثمن جهود طواقم البلدية التي عملت على تذليل كل العقبات والصعاب وساهمت بافتتاح هذا العام دون أي مشاكل تذكر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى