أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: نتائج بجروت مشرّفة لجميع المدارس، الطيبة الأولى عربيا في لواء المركز، وجلسة تحضيرية مع مديري مدارس المدينة

اجتمع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة اليوم مع مديري المدارس في المدينة بحضور المفتشين المربي رائد مصاروة والمربي يوسف عاصي، وذلك بهدف الاطلاع عن كثب على استعدادات وجهوزية المدارس لضمان افتتاح العام الدراسي بشكل سلس دون أي خلل. تركت الجلسة انطباعا حسنا لدى المسؤولين أن جميع المدارس جاهزة لاستقبال جميع التلاميذ والتلميذات.

*نتائج بجروت مشرّفة على صعيد لوائي*

هذا وقد كشف مفتش المدارس الثانوية المربي رائد مصاروة خلال حديثه في الجلسة عن نتائج تعتبر مشرفة لمدارس مدينة الطيبة الثانوية في البجروت والتي تتصدر ترتيب البلدات العربية في لواء المركز لهذا العام ك، أما النتائج فتظهر على النحو التالي:
1. مدرسة عتيد النجاح الشاملة 83%.
2. مدرسة عتيد المجد الثانوية على اسم المرحوم شريف دعسان 82.5%.
3. مدرسة عمال الأخوة على اسم المرحوم يوسف شاهين 80%.

هذا وقد علّق المفتش المربي رائد مصاروة قائلا: “بحكم عملي كمفتش مطلع على مجريات الأمور في الطيبة والمنطقة، هذه المعدلات تُعد نتائج مشرّفة وهي ثمرة مجهود جماعي مشترك في جميع المدارس ومراحل التعليم، وعلى ذلك يستحقون كل كلمة شكر وثناء، وأرجو كابن لهذا البلد الطيّب أن تستمر هذه النتائج المشرّفة غير المفهومة ضمنا دائما”.

أما رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، فهو الآخر أعرب عن سعادته وفخره بهذه النتائج وعلّق قائلا:
“هذه نتائج مشرّفة على صعيد لوائي، مهم جدا أن نتذكر أين كنا وأين أصبحنا، هذه النتائج تعكس ثمرة مجود مشترك لجميع الجهات المسؤولة بما فيها وفي مرمكزها المدارس والهيئة التدريسية فيها والأهالي.
مبروك الطيبة وعلى الطيبة”.

*المصادقة على مدرسة السلام الاعدادية لتكون مدرسة شاملة سداسية الأعوام ابتداءً من العام القادم 2022*

هذا وقد برز من المواضيع الهامة خلال الجلسة التحضيرية، موضوع المصادقة على مدرسة السلام الاعدادية بشكل رسمي ونهائي كمدرسة شاملة سداسية الأعوام ابتداءً من العام القادم 2022، وقد دخل هذا القرار حيز التنفيذ.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *