أخبار الطيبة

لماذا علينا استشارة مختص شعر قبل اجراء عملية زراعة شعر؟

كاي علاج طبي، لا يمكنك معالجة المرض الا اذا كان التشخيص سليمًا، اما في سياق علاجات الشعر، فهنا تاتي وظيفة “تريكولوج” مختص الشعر، وفي عيادة دريمز انترناشيونال كلينك وجدنا المختص الافضل في المنطقة.

ما هي وظيفة “التريكولوج”، وظيفته تشخيص الشخص الذي يريد معالجته شعره، فكثير ممن تساقط شعرهم ويعانون من الصلع، اجروا عمليات زراعك الشعر ومع ذلك غالبيتها لم تنجح، لماذا؟ لان التشخيص لم يكن سليما.

حين نتحدث عن ان التشخيص لم يكن سليما، يقول المختص يوروام بينتا للطيبة نت انه، ‘ ليس من المفترض ان يخوض كل من تساقط شعره عملية زراعة شعر، فمه الممكن ان يكون علاجا آخر ملائما له، لذا تكمن هنا اهمية التشخيص السليم’.

واوضح ” يورام بينيتا” انه، ‘ غالبية العيادات لا تكترث ابى العامل الوراثي، وايضا كثيرا من الناس الذي يخوضون عملية زراعة شعر، لا يعون ان العامل الوراثي هو مهم جدا، وان عملية دون تشخيص سليم او علاج صحيح سوف تُسقط الشعر’.

في موقع الطيبة نت، قابلنا يورام بينيتا المختص في علاجات الشعر، وصاحب عيادة دريمز انترناشيونال كلينك محمد دودو مصاروة في لقاءٍ مصور يجيب عن كافة الأجوبة التي تحتاجونها حول علاج الصلح وتساقط الشعر.

لتصفح صفحة الفيسبوك اضغط هنا

للتواصل الاتصال على 0555696360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *