أخبار الطيبة

لجنة اولياء امور الطلاب المركزية اعمال التخريب بممتلكات مدرسة السلام امر خطير ونطالب البلدية بتوفير الحل

وصل موقع الطيبة نت بيان صادر عن لجنة اولياء امور الطلاب المركزية بالطيبة حول قرار الاضراب الذي اعلنت عنه لجنة اولياء مدرسة السلام الاعدادية .

 

وجاء في تص البيان :” لجنة اولياء امور الطلاب المركزية تنظر ببالغ الخطورة لاحداث التخريب بممتلكات مدرسة السلام الاعدادية المتكررة وتطالب ادارة البلدية بتوفير الحل وعلى وجه السرعة .
نحن باللجنة المركزية ندعم قرار الاهالي في مدرسة السلام ونقف بجانبهم ونتفهم مخاوفهم ونؤكد على واجب تلبية جميع طلباتهم المستحقة لتوفير اجواء تعليمية مريحة لطلابنا وطالباتنا .
للاسف وكما اعتدنا فإن تعامل البلدية مع هذا الموضوع ومواضيع كثيرة اخرى تخص جهاز التربية والتعليم يندى لها الجبين ويغلب عليه الطابع السياسي ومن دون اي خطوات مهنية .
لغاية يومنا هذا لم يتم تحويل ميزانية الادارة الذاتية للمدارس ، وكما وضحنا من خلال بيان سابق باننا عاكفون على تقديم دعوى قضائية نطالب فيها بدفع مستحقات وميزانيات الادارة الذاتية للمدارس حتى تتمكن ادارات المدارس من القيام بواجبها اتجاه طلابنا وطالباتنا .
في الايام الاخيرة توجه الينا قسم من اعضاء البلدية مناشدين بتاجيل تقديم الدعوى حتى يتسنى لهم معالجة الموضوع بصورة جذرية . وبدورنا ندرس بهذه الايام مدى جدية هذه التوجهات وسنتخذ القرار الانسب والذي يصب فقط في مصلحة الطلاب .
نحن نعود ونكرر بان جهاز التربية والتعليم في مدينة الطيبة مسيس بصورة لا يتقبلها العقل مما يؤدي بنهاية المطاف الى الضرر المباشر بتحصيل طلابنا التعليمي وتحصيلهم التربوي .

لجنة اولياء امور الطلاب المركزية الطيبة
المحامي يوسف جمعة – رئيس اللجنة”.

تعقيب بلدية الطيبة 

“بلدية الطيبة واداراتها وعلى رأسهم المربي مالك عازم بتواصل مباشر مع ادارة المدرسة ومع لجنة اولياء امور المدرسة بالرغم من ان وزارة التعليم لا تمول حارس للمدرسة
قامت بلدية الطيبة بنقل احد الحراس الى المدرسة لكي يحرس المدرسة ليلا حتى يتسنى لنا من انهاء الموضوع ،هناك خلاف شخصي الذي يجب ان يعالج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *