أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تُكرّم اِبنة الطيبة التلميذة المتميّزة باعمال التطوع براء حاج يحيى

نظمت بلدية الطيبة حفل تكريم تقديرا لجهود الطالبة المتطوعة المتميزة في لواء المركز لعام 2021، براء حاج يحيى من  مدرسة عمال الأخوة على اسم المرحوم يوسف شاهين بحضور رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة ومديرة المجتمع والشباب السيدة “فيكي نيتسان” وطاقم التفتيش سحر برانسي وعلاء عمر، ومدير مدرسة عمال الأخوة على اسم المرحوم يوسف شاهين المربي هلال مصاروة وطاقم قسم الشبيبة وقسم التربية والتعليم وطواقم التربية الاجتماعية والأهالي وشبيبة التطوع.

يُذكر أن براء حاج يحيى هي تلميذة في الصف الثاني عشر في مدرسة عمال الأخوة الشاملة في الطيبة، تحول التطوع عندها لنهج أساسي في حياتها. هي قائدة في برنامج رُواد معرفة البلاد (מש”צים)، ومسؤولة مناوبة شبيبة المتطوعين لرعاية الجيل الذهبي في بيت المسنين، إلى جانب دورها كمُرشدة في المخيم الصيفيّ في المدارس الابتدائية. بالاضافة لكونها مديرة مناوبة الشبيبة الذين يقومون بتوزيع الوجبات الغذائية للعائلات المستورة، وهي مسؤولة في عدة وظائف مثل تحضير مجموعات وموجهة لقضايا اجتماعية ومدنيّة، إلى جانب نشاطات عديدة أخرى، ولم تمنعها الكورونا من مواصلة نشاطها.

بلدية الطيبة وادارتها دعما لابناء الشبيبة وحثهم على التميّز في جميع المجالات، ممثلة برئيسها المحامي شعاع منصور مصاروة وجميع موظفيها يتقدمون بأسمى التبريكات والتهاني للتلميذة المتميزة اجتماعيا براء حاج يحيى وتتمنى لها دوام التقدم والنجاح في مسيرتها الانسانية والتعليمية ومواصلة العطاء للمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *