أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تقيم جلسة مع المسؤولين من شركة “نتيفي يسرائيل״ حول تقدم العمل في شارع 444

استمرارا لمعالجة موضوع شارع 444 من رصد ميزانيات والمشاركة بالتخطيط ودور بلدية الطيبة الفعال لإخراج هذا المشروع العملاق الى النور ومتابعة التفاصيل الدقيقة قامت بلدية الطيبة وعلى رأسها المحامي شعاع مصاروة منصور وطاقم مهندسيها بجلسة هامة مع مسؤولي شركة ” נתיבי ישראל״ وبالإشتراك مع أصحاب الأراضي المحاذية لشارع 444 ، بحيث تناولت الجلسة عدة مواضيع لتوضيح مراحل تقدم المشروع ومنها .

١. فتح مسالك الشارع من كلا الجانبين في تاريخ اقصاه شهر آب/ أغسطس من هاذا العام وهذا مشروط بعدم إعاقة العمل من أصحاب الأراضي .
٢. يمكن لأصحاب الأراضي الوصول الى أراضيهم الخاصة من جانبي الشارع بشكل منظم ومخطط.
٣. تم توضيح نقاط بداية ونهاية طرق الخدمة من جانبي شارع 444 .
٤. تم التوضيح الكامل بالنسبة لمفترقات الطرق الأربعة بحيث سيخدم كل مفترق جميع الاتجاهات في الدخول والخروج وهي : مفترق الجلمة ، مفترق الشرطة، مفترق المنطقة الصناعية ومفترق צור יצחק .
٥. سيتم تنظيم جميع الطرق المؤدية الى غرب المدينة منها شارع سيخرج من المنطقة الصناعية نحو شارع 6 .
٦. المباشرة ببدء أعمال شق الطريق في الحي البدوي خلال ١٠ أيام من تاريخ اليوم.
٧. أيضاً تم التوضيح لأصحاب الأراضي بموضوع التعويضات المالية بحيث يمكن التوجه بشكل مباشر الى مقدر الأملاك ( שמאי) التابع لشركة ” נתיבי ישראל״.

من موضعنا هذا وبمتابعة خاصة من إدارة بلدية الطيبة والاهتمام الكبير بكل ما يخص شارع 444 ومعالجة جميع قضاياه بأسرع ما يكون لكي تخرج مدينة الطيبة من أزمة الازدحام على الطرق وتعزيز مكانتها الاقتصادية بحيث انها ترى بشارع 444 رافعة اقتصادية لها ، نطلب من جميع السائقين التحلي بالصبر فلم يبق الا القليل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *