أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مجلس العمال: افطار جماعي رمضاني للجان الموظفين والعمال والمتقاعدين

قام مجلس العمال لواء المثلث الجنوبي برئاسة السيد جميل ابو راس بإفطار جماعي رمضاني للجان الموظفين والعمال والمتقاعدين على مدار يومين.

يشار ان هذا النشاط توقف السنة الفائتة بسبب جائحة الكورونا , وقد تجدد هذه السنة ونأمل ان جائحة الكورونا من ورائنا .

وفي هذا الاجتماع الكبير والكم الكبير تحدث رئيس اللواء السيد جميل ابو راس بعد التحية والترحيب للحضور , عن عمل الهستدروت ونشاطات الهستدروت والدور الذي قام به خلال جائحة الكورونا , والمساعدات التي قدمت للأعضاء العمال , وتمنى للجميع ان يعود رمضان علينا ونحن بأحسن حال من الصحة ,وصحة المجتمع من أفة العنف والجريمة وقد تخلصنا منها ان شاء الله .

كما وذكر السيد جميل ابو راس عن اليوم العالمي لمنع الحوادث ) العمل وغيرها( الذي يصادف في 19.5.2021 عن مشاركة الهستدروت في هذا النشاط من توزيع نشرات ومواد ارشادية الذي يهدف الى توعية الجمهور للوقاية من هذه الحوادث. ونأمل التذويت, وتمنى للجميع افطارا شهيا وصوما مقبولا .

كذلك وتكلمت السيدة اميمة حاج يحيى باسم لجنة المتقاعدين وهنأت باسمها وباسم لجنة المتقاعدين بحلول شهر رمضان وتمنت للجميع صوما مقبولا وكذلك عن البرامج المستقبلية لنشاطات لجنة المتقاعدين حسب خطة العمل , هذا وقد شكرت رئيس مجلس العمال السيد جميل ابو راس والسيد عبد الجبار عويضة مركز المتقاعدين في الهستدروت على العمل المشترك هذا وسوف يقوم المتقاعدون في شهر حزيران برحلة الى ايلات وكذلك رحلة للمتقاعدين الى الشمال وسوف يعلن لاحقا عن التفاصيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *