أخبار الطيبةأخبار قلنسوة

شباب من الطيبة وقلنسوة : نناشد اعضاء الكنيست مساعدتنا بالعودة للبلاد بعد احتجازنا بتركيا

توجه اربعة شباب من سكان مدينة الطيبة وقلنسوة يناشدن من خلالها اعضاء الكنيست والمسؤولين في البلاد المساعدة في اعادتهم الى البلاد بعد ان تم احتجازهم في تركيا واستصدار بحقهم امر منع مغادرة للاراضي التركي .

وجاء في حديث مع احد لمراسل موقع الطيبة نت مع احد الشباب قال :” قبل حوالي شهر تواجدنا في احدى المحلات في تركيا وهناك واجهنا مشكلة مع احد اصحاب المحلات بعد ان قام باتهامنا باتهامات باطلة بالسرقة وطالبنا بدفع اموال تعويضا عن الامر وبعد تدخل الشرطة تم احتجازنا وتم فحص الاميرات في المحل اتضح ان حديثنا صحيح وان اتهامات الشاب صاحب المحل باطلة ولكن حتى اليوم لم يسمح لنا مغادرة الاراضي التركية بعد ان اطلق سراحنا من قبل الشرطة وحاليا نتواجد في الفندق بسبب استصدار امر منع مغادرة الاراضي التركية .
واضاف الشاب لموقع الطيبة نت :” نناشد اعضاء الكنيست العرب بالمساعدة لاعادتنا للبلاد لنستطيع ان نعود لاعمالنا ونشارك اهلنا في فرحة شهر رمضان المبارك “.

وفي حديث لمراسل مرقع الطيبة نت مع النائب الدكتور احمد طيبي قال :” نتابع القضيه مع جهات في تركيا بعد ان تلقينا توجها بهذا الموضوع ، المحكمة اصدرت قرارا بمنعهم من السفر حاليا “.

تعليق واحد

  1. مجنون الي بسافر على هذا البلد الحاقد لحد يومنا هذا يحلمون بسياسة الخازوق لعنة الله !!!!! على سياستهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى