أخبار الطيبة

بلدية الطيبة وحركة النهضة يتفقان لبدء الترميمات بمركز التراث الفلسطيني

اجريت ظهر اليوم جلسة بين رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور وممثلون عن حركة النهضة الوطنية السيد المناضل محمد يوسف طويل السيد المناضل عبد الباقي عبد الرحيم انقر السيد المناضل سعود امين برانسي المربي المناضل مصطفى درويش جبارة بخصوص بدء ترميم مبنى حركة النهضة الواقع بجانب ساحة الشهيد ( بيت المرحوم كمال ناشف سابقا ) .

هذه الجلسة هي استمرار للاتفاقية التي ابرمت بين حركة النهضة الوطنية وبلدية الطيبة عام 2016 .  وقد احضر ممثلو حركة النهضة النسخة الاصلية لعقد شراء العقار للمبنى وكذلك محضر جلسة الهيئة الادارية لحركة النهضة الوطنية من تاريخ 4/4/2021 ببيت المناضل سعود برانسي التي حضرها اعضاء الهيئة الادارية ومؤسسو حركة النهضة :
المناضل محمد يوسف طويل
المناضل المربي غسان احسان جبارة
المناضل عبد الباقي عبد الرحيم انقر
المناضل رياض الناشف
المناضل سعود امين برانسي
المناضل المربي مصطفى درويش جبارة

وحسب قرار الهيئة الادارية المصادقة على الاتفاقية المبرمة بين بلدية الطيبة وحركة النهضة من تاريخ 12/10/2016 التي بموجبها انتقل المبنى لملكية بلدية الطيبة لاقامة مركز التراث الفلسطيني ومكتبة على اسم المناضل المرحوم صالح برانسي .  وحسب قرار الهيئة الادارية لحركة النهضة الوطنية انتقل العقار للبلدية ومنذ الان الامانة انتقلت الى ملكية البلدية .  وقد اتفق الاطراف على بدء التخطيط للترميمات . وبهذا تعلن بلدية الطيبة ان كل من يطعن بمصداقية ومستندات ملكية حركة النهضة عليه التوجه للقضاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *