أخبار محليةالأخبار العاجلة

جلجولية:مجهولون قاموا برش الرصاص وهربوا -مقتل محمد عدس 14 عامًا واصابة فتى 12 عاما بحالة حرجة

قُتل صبي يبلغ من العمر 15 عامًا بالرصاص وأصيب طفل يبلغ من العمر 12 عامًا بجروح خطيرة الليلة الماضية (الثلاثاء) بنيران  في جلجولية.

حيث قدم المسعفون التابعون لجمعية نجمة داود الحمراء العلاج الطبي لهم ونقلوهم إلى مستشفى مئير في كفار سابا ، عندما كانت حالتهم غير مستقرة.تم تحديد وفاة الطفل محمد عبد ألرزاق عدس بعد وقت قصير من وصوله إلى المركز الطبي القريب ، ومن المقرر أن تكون حالة مصطفى أسامة حامد البالغ من العمر 12 عامًا خطيرة ولكنها مستقرة هذا الصباح.

وأفاد شهود عيان أن الجرحى نقلوا إلى مركز الشرطة المحلي على أيدي مجهولين فروا على الفور من مكان الحادث. المارة الذين رأوهم عند مدخل مركز الشرطة اتصلوا بنجمة داوود الحمراء على الفور.

فتحت الشرطة تحقيقا . وأفاد شهود عيان آخرون أن الصبيين كانا يجلسان على أريكة بالقرب من ملعب لكرة القدم في البلدة فيما جاء مجهولون مشياً على الأقدام وأطلقوا عيارات نارية كبيرة عليهم وفروا.

وقال المستشفى إن الشاب البالغ من العمر 15 عامًا جاء إليهم دون نبض أو تنفس ، وخضع لجهود إنعاش لم تنجح ، كما ذكر ، وتم تحديد وفاته. وصل الطفل البالغ من العمر 12 عامًا مصابًا بعدة طلقات نارية ويتم علاجه هذا الصباح في غرفة الصدمات ، عندما تم تحديد حالته على أنها مستقرة ومن المتوقع أن يخضع لعملية جراحية لاحقًا.

وعقب إطلاق النار ، أعلن مجلس جلجولية إضرابًا عامًا في البلدة غدًا ، وسيعقد بعد الظهر اجتماعًا طارئًا للمجلس ولجنة المراقبة العليا لعرب إسرائيل قبل مظاهرة كبيرة مخطط لها يوم الجمعة المقبل. وقال مركز مساواة إن “هذه هي الحقيقة المجنونة للحياة في المجتمع العربي. قتل صبي يبلغ من العمر 15 عاما “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *