أخبار محليةالأخبار العاجلة

إلى أي دول يمكن للاسرائيلين المتطعمين أن يسافروا؟

السماء مفتوحة ويمكن للإسرائيليين الخروج والدخول، ولكن هناك الكثير من الالتباس حول الوجهات التي يمكن الوصول إليها ، وما هي متطلبات كل دولة ، وماذا يحدث للأطفال غير المطعمين عند عودتهم إلى الدولة.

كان العديد من الإسرائيليين ينتظرون عطلة في سيناء ، والتي لا تتطلب رحلة جوية ولكن فقط بضع ساعات بالسيارة.

المخطط الافتتاحي لمعبر طابا ، الذي نُشر الأسبوع الماضي ، وسيكون ساري المفعول حتى 12 أبريل ، يتضمن الشروط التالية: 300 تمريرة في كل اتجاه كل يوم ؛ شراء رسم دخول للإنترنت بقيمة 101 شيكل ؛ دخول التطعيم والمتعافي فقط أي بدون أطفال ؛ – تقديم نتيجة سلبية لاختبار كورونا عند مدخل سيناء قبل 72 ساعة من الدخول. العودة إلى إسرائيل اختباران ، الأول في مصر والثاني في المحطة نفسها. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى وجود تحذير من السفر بشأن تهديد ملموس كبير للغاية ، من قبل مقر الأمن القومي ، والذي يدعو الإسرائيليين إلى العودة إلى إسرائيل.

قبرص: اعتبارًا من 1.4 يمكن لمسافرين تم تطعيمهم سيتم إعفاؤهم من اختبار كورونا أو عزله ، وقد يدخل آخرون خاضعين لاختبار كورونا.

اليونان: المتطعمين معفيين من العزل.

جورجيا: المتطعمين معفيين من اختبار كورونا.

لقد فتحت سريلانكا الأجواء ويتمكن الإسرائيليون من التطعيم مع تقديم اختبار كورونا سلبي. يجب على أولئك الذين لم يتم تطعيمهم تقديم اختبار إقامة في الفندق ، وهو مخصص للسياح لمدة 14 يومًا فقط.

دبي وسيشل: يخضع الدخول لفحص كورونا سلبي قبل 72 ساعة من الإقلاع.

الدول الأخرى التي تستقبل سائحين من إسرائيل هي بولندا وتركيا وتنزانيا وتايلاند ، التي وعدت أنها ستبدأ في يوليو في جلب الإسرائيليين إلى بوكيت دون الحاجة إلى العزلة.

ولكن إلى جانب كل هذه القوائم  ، من المهم ملاحظة أن بعض هذه الأماكن تخضع لقيود محلية ، أي في حالة إغلاق جزئي أو حظر تجول ليلي ، ومن المفيد التحقق من ذلك قبل السفر بالطائرة. في أوروبا على وجه الخصوص ، تدخل جميع الدول في إغلاق عميق ، وقد تكون بولندا والنمسا ، على سبيل المثال ، منفتحتين على الإسرائيليين ، لكن ليس من المؤكد أنه سيكون هناك الكثير للقيام به هناك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على جميع الأطفال العودة إلى إسرائيل والدخول في العزل لأنهم لم يتم تطعيمهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *