أخبار محلية

رجل الإصلاح سعيد عمر من باقة لمنصور عباس: عليكم ان تجتهدوا لإيجاد حلول للقضايا الشائكة وعدم التهاون

وجه رجل الإصلاح سعيد جودات عمر من سكان مدينة باقة الغربية كلمة الى رئيس القائمة العربية الموحدة د. منصور عباس رسالة طالب من خلالها بضرورة معالجة العنف والإجرام المستشري داخل البلدات العربية.

وقال عمر:” في الفترة الأخيرة نسبة كبيرة من ابناء المجتمع العربي فقد الثقة بالقيادات العربية، ذلك في ظل تفشي الجريمة وارتفاع عدد ضحايا القتل كذلك قضية هدم البيوت العربية وتشريد العائلات وغيرها من القضايا العالقة التي نحن بأمس الحاجة لإيجاد حلول فورية لها”.
واضاف:”نحن الأن امام مرحلة جديدة، فأنت تحدثت عن نهج وطرق جديدة، وكلي امل بان تلقى طريقكم نجاحا مثمراً لتعود على المجتمع العربي بالفوائد السامية وانقاذ كل ما هو عالق وانعاشه من جديد ليخدم السكان العرب في البلاد”.
ثم قال:” المجتمع العربي ينزف ويعاني، ويواجه الكثير من الصعوبات والتحديات نتيجة اهمال الجهات الحكومية وعدم مواكبتها والوقوف في وجهها لمنع هذا التملص من المسؤولية، لذلك ان الأوان بان يأخذ المجتمع العربي كافة حقوقه. صحيح ان دخول الكنيست الإسرائيلي هو محرم اسلامياً، لكن بما اننا نتعامل مع حكومة عنصرية وظالمة وحاقدة، فلا بد من ان يكون لنا تمثيل حقيقي للتصدي لكافة القوانين العنصرية والمؤامرات التي تحاك بحقنا وحق المسجد الأقصى المبارك”.
كانت هذه الكلمة خلال لقاء لتبادل آراء جمع بين رجل الإصلاح سعيد جودات عمر ورئيس القائمة الموحدة الدكتور منصور عباس، الدكتور احمد قعدان، في بيت الناشط السياسي عبد الله صالح مواسي (ابو محمد)، وشارك فيه نشطاء سياسين اجتماعيين.
هذا وقد شكر الجميع الناشط عبدالله مواسي على الإستقال وفتح المجال للحوار والنقاش في امور تتعلق بالمجتع العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى