أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

اعتقلت الشرطة الاسرائيلية 3 مشتبه بهم من قلنسوة بعد إطلاق النار على منزل في المدينة

وصل موقع الطيبة نت بيان من الشرطة الاسرائيلية جاء فيه: “في إطار صراع بين عائلتين في مدينة قلنسوة الذي اندلع العام الماضي ، تم تنفيذ عدد من حوادث إطلاق النار على منزلي العائلتين.

كجزء من الصراع ، تم إطلاق النار على منزل العائلة الاخرى. للقيام بذلك ، قام المشتبه بهم بتسليح أنفسهم بمسدس وبندقيتين هجوميتين من طراز M-16.
كشفت تحقيقات الشرطة أن المشتبه بهم وصلوا إلى منزل العائلة الاخرى ، ونزلوا من السيارة وأطلقوا النار على المنزل. أطلق أحد الأخوة 17 رصاصة على الأقل وأطلق شقيق آخر 9 طلقات على الأقل. لم يتمكن الأخ الثالث من إطلاق النار بسبب عطل في السلاح.

نتيجة إطلاق النار ، ألحقت أضرار بمنزل وسيارة صاحب المكان ، والتي تقدر بأكثر من 125 ألف شيكل.

ووجد محققو الشرطة أنه أثناء إطلاق النار أصيب الآخر الذي كان يقود سيارة المشتبه بهم وقاموا بإخلائه لتلقي العلاج الطبي إلى عيادة راما في قلنسوة.

تم القبض على أحد المشتبه بهم ، 27 عاما ، في 24/9/20. قُبض على الشقيقين الآخرين (28 ، 22) في 1/10/20 وتم تمديد احتجازهما من وقت لآخر في محكمة الصلح في بيتاح تكفا. يوم الإثنين الماضي ، تم رفع بيان ضد الإخوة الثلاثة المشتبه بهم ضد نية المدعي العام تقديم لائحة اتهام ضدهم اليوم (الخميس) في محكمة اللد المركزية بتهمة حمل أسلحة وذخيرة وإطلاق نار في منطقة سكنية ومساعدة مركبة على ارتكاب جريمة وتخريب سيارة عمدا وإتلاف ممتلكات عمدا. إلى جانب لائحة الاتهام ، يعتزم مكتب المدعي العام تقديم طلب اعتقال ضد الأخوين المشتبه بهما حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضدهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *