أخبار فنية

بيلي إيليش تصدم الملايين من متابعيها بلون شعرها الغريب

بعض نجمات الفن والغناء يعشقن أحياناً تجربة ألوان شعر جديدة أو غريبة غير مألوفة تجسد حالتهن النفسية أو حاجتهن للتغيير ولفت النظر ،وبيلي إيليش على ما يبدو من هذا النوع.

حيث صدمت مغنية البوب الأمريكية العالمية بيلي إيليش البالغة من العمر”18 عاماً” والحائزة على جائزة “غرامي” كأفضل فنانة جديدة الملايين من متابعيها في مواقع التواصل الإجتماعي وجمهورها العالمي بلون شعرها الجديد الغريب بعد أن تمكنت عدسات مصوري البابارتزي من إلتقاط عدة صور لها خلال تجولها في أحد شوارع لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت تمشي بالشارع.

جمعت بشعرها بين لوني البيستاش والكحلي

وأكثر ما لفت المتابعين بإطلالتها هذه، كان لون شعرها الغريب، الذي جمعت به بين لون البيستاش واللون الكحلي .

 

حفل مباشرة على الهواء

يذكر أن بيلي إيليش تستعد لإحياء حفل غنائي” livestream ” و ذلك يوم 24 أكتوبر-تشرين الأول 2020 الجاري وسيبث على الهواء من لوس أنجلوس ، و هو يحسب ضمن جولتها ” Where Do We Go ”
كما أعلنت أن سعر التذكرة الإلكترونية الخاصة بالحفل هو 30 دولاراً،وسيخصص جزء من ريع الحفل لصندوق خيري.
 

تعتمد ألوان شعر غريبة وغير مألوفة

وهذه ليست أول مرة تغير فيها بيلي إيليش لون شعرها إلى ألوان غريبة وغير مألوفة تستمر معها لأسابيع،وتظهر به في حفلاتها الغنائية وجولاتها الفنية.

مهتمة جداً بالبيئة

يشار إلى أن بيلي إيليش مهتمة جداً بالبيئة وبتغيرات المناخ ،لهذا هي تحظر حضور أحد حفلاتها ومعه أدوات شراب أو طعام بلاستيكية كزجاجات الماء أو مصاصات شراب،وتحثهم على إحضار زجاجات ماء يعاد تعبئتها مجدداً، وأدوات صحية بيئية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى