أخبار محليةالأخبار العاجلة

من 500 إلى 5,000 شاقل | هذه غرامات الإغلاق: هذه هي الغرامة التي ستتلقاها اذا ذهبت الى البحر!

غرامة قدرها 500 شاقل إذا غادرت مسافة نصف كيلومتر من المنزل، وغرامة 5000 شيكل لمحل تجاري تم افتتاحه في ظل انتهاك للأنظمة, أليكم الغرامات التي صادقت عليها الحكومة.


هذه هي الغرامات التي صادقت عليها الحكومة:
* 500 شاقل – لمن يغادرون محل إقامتهم لأنشطة لا تسمح بها التقييدات، ولأولئك الذين يذهبون الى مكان عام ليس وفقًا للتقييدات أو في عمل محظور افتتاحه أو الذهاب الى الشاطئ بشكل لا يتوافق مع التقييدات (الذهاب للشاطئ فقط للرياضة).

* 1،000 شاقل – لمن يديرون مكانًا عامًا أو محلًا ليس من ضمن التقييدات, او اذا تواجد شخصًا داخل محل لا يرتدي كمامة ولم يحافظ على البعد, او محل تجاري لم يعلق لافتة تقضي بارتداء كمامة أو الحفاظ على مسافة، وكذلك من لم يعلق لافتة عند مدخل المصعد مع عدد الأشخاص المسموح بهم داخل المصعد.

* 2,000 شاقل – مشغلي مكان عام أو محل تجاري لم يقدموا بيانًا للسلطة المحلية بأنه يتوافق مع التقييدات (الخط البنفسجي)، وايضاً الذين لم يضعوا فاصلًا عند مكان الدفع ولم يحددوا مكانًا على الأرض للحفاظ على مسافة في قائمة الانتظار.

* 2,500 شاقل – من لم ينظم دخول الاشخاص، باستثناء العاملين في المكان ومن لم يضعوا لافتات على عدد الاشخاص المسموح لهم بالتواجد في المكان حسب الأنظمة.

* 5,000 شاقل – أولئك الذين أداروا شركة أو محل يخالف التقييدات في انتهاك للانظمة, اي غرامة 5000 شاقل لمحل تم افتتاحه في ظل انتهاك للأنظمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *