أخبار محليةالأخبار العاجلة

مدير قسم كورونا في ايخيلوف: “العبء يتزايد ونخرج مرضى لإفساح المجال للمرضى القادمين”

يستمر عدد مرضى كورونا في المستشفيات في جميع أنحاء البلاد في الارتفاع ، وتمتلئ الأسرّة الشاغرة في الأجنحة المخصصة في جميع أنحاء البلاد بسرعة.

مصدر الصورة:موقع مستشفى ايخيلوف

بحسب المقابلة التي بثت على القناة الثانية ,شهد مدير قسم كورونا في مستشفى ايخيلوف ، الدكتور غاي حوشن ، بأن القفزة في معدلات الاصابات كانت محسوسة بشكل جيد في تل أبيب ، لكنه أوضح أن المركز الطبي يستعد لاستقبال المزيد من المرضى.

قال الدكتور حوشن: “لدينا معدل إشغال أعلى من المعتاد ، حوالي 95٪. والجهود تتزايد بالتأكيد, لقد زاد عدد المرضى الذين يعانون من صعوبات وكذلك عدد أجهزة التنفس ، ونشعر بالحمل هنا. وعن عمر المرضى قال مدير قسم الكورونا: “كثير من المرضى تتراوح أعمارهم بين 70-60 سنة أو أكثر ، وأقلية أصغر من ذلك نرى مرضى صعبين ومعقدين”.

يوافق الدكتور حوشن على أن هناك زيادة غير عادية في الأيام الأخيرة ، حيث قال: “حدث شيء ما بالتأكيد في الأيام الخمسة إلى الأربعة الماضية ، ارتفع الإشغال هنا نحن نشهد أيضًا زيادة في عدد المتقدمين ومطلوب حقًا النضال من أجل إجلاء المرضى وتسريحهم إلى مختلف الأطر ، إلى الفنادق. “إننا نقوم بعمل مكثف مع قيادة الجبهة الداخلية والمسعفين التابعين لوزارة الصحة ، ونحن نكافح حقًا من أجل إطلاق سراحهم لإفساح المجال للمرضى القادمين”.

“أحد أسباب وجودي هنا في الوقت الحالي هو تخريج المزيد من المرضى إلى أماكن مختلفة خارج المستشفى ، لإفساح المجال. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم افتتاح جناح آخر للكورونا في الأيام المقبلة.

قبل أيام قليلة فقط حولنا وحدة العناية المركزة لدينا إلى وحدة العناية المركزة للكورونا التي تحتوي على حوالي 18 سريرا ، ونخطط لفتح جناح آخر خلال الأسبوعين المقبلين ، لذا فإن المستشفى تستعد بالتأكيد لزيادة إشغال مرضى كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى