أخبار محليةالأخبار العاجلة

فوضى في مطار بن غوريون….توقف عن فحص تاريخ شراء التذكرة

قبل ساعات من إعلان الإغلاق ، أُعلن أن أولئك الذين حجزوا رحلة طيران قبل الساعة الثانية ظهرًا يوم الجمعة فقط هم من يمكنهم السفر .

وذلك بحسب ما جاء بموقع n12 ,حيث اتضح الآن أن هذا ليس صحيحًا تمامًا يحتفل الصخب والضجيج في مطار بن غوريون بعد اكتشاف صعوبة قانونية في تطبيق الحظر من قبل مفتشي سلطة المطار. المعنى: مطار بن غوريون لا يتحقق من توقيت شراء تذكرة الطيران ابتداء من صباح اليوم ، وسيسارع مجلس الوزراء كورونا لمناقشة الثغرة على أمل استئناف التنفيذ اليوم.

على الرغم من القيود المفروضة ، من الناحية العملية ، لم تتوقف شركات الطيران عن بيع الرحلات الجوية ، بل إنها تكتب إلى عملائها لمواصلة الشراء ، وفي حالة توقفهم عن الطيران عبرها ، سيقومون برد الأموال,في الواقع ، تحارب الشركات قرار الحكومة على أساس أنه غير قانوني وغير متناسب.

زادت شركة الطيران يسراير وقدمت قرارا للمحكمة العليا ضد قرار مجلس الوزراء بشأن كورونا ، واحتجت الشركة وادعت أن الهدف الرئيسي هو وقف دخول المرض إلى البلاد ، فلا جدوى من إغلاق المطار بشكل كامل.

وردا على ذلك ، يحاول مجلس وزراء كورونا وضع لوائح جديدة بموجبها سيطلب من الراكب ملء إعلان عند مدخل مطار بن غوريون والتوقيع على أنه حجز الرحلة قبل الإغلاق في 25 سبتمبر, وقالت هيئة المطارات إنه لا يوجد أي إنفاذ في مطار بن غوريون بشأن هذه المسألة.

رد مطار بن غوريون: مطار بن غوريون يعمل وفق توجيهات الوزارة والسلطات القانونية, لن يتم إجراء الاختبارات حتى يتم تنظيم الأمر في اللوائح يتم فحص جميع الفحوصات والموافقات الإضافية واستمارة وزارة الصحة ووثائق السفر “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى