أخبار محليةالأخبار العاجلة

الشرطة:سنقوم بمراقبة وتطبيق القيود والتجمعات والنشاط التجاري المحظور

بالأمس ، وحتى قبل دخول اللوائح حيز التنفيذ ، كانت الشرطة الإسرائيلية قد زادت بالفعل من إنفاذها في جميع أنحاء البلاد.

تصوير: الشرطة

وفي اليوم الماضي ، أصدرت الشرطة 4239 غرامة عن مختلف الانتهاكات, معظم التقارير – 2269 – لمغادرة محل الإقامة لنشاط غير مصرح به ، و 1730 بلاغاً أخرى عن عدم ارتداء كمامة و 50 بلاغاً عن مخالفة واجب العزل.

وأكدت الشرطة أن معظم نشاط الشرطة سيركز على “مراقبة وتطبيق أنظمة وقيود المرور والتجمعات والنشاط التجاري المحظور”. كما أشاروا إلى: “حتى الأعياد لا تمنح حصانة ضد فيروس كورونا لأي شخص – لذلك يتعين على الجميع البقاء في المنزل وفي أحضان أسرتهم وتجنب الذهاب إلى الأماكن العامة دون داع وفي انتهاك للقانون”.

وأشارت مصادر الشرطة إلى أنه “في ضوء اللوائح المتوقعة ستكون هناك قيود كبيرة على أنشطة الأعمال والتجارة (على سبيل المثال: حظر أنشطة السوق وحظر فتح الأعمال التجارية لبيع المنتجات التي تم حظرها ولم يتم تعريفها على أنها ضرورية في اللوائح)”. استعدادًا ليوم كيبور ، ستقام أنشطة إعلامية مع السلطات والمجتمعات المحلية: “خلال يوم كيبور ، سيتم تكييف أنشطة الشرطة مع خصائص العطلة وسلوك الجمهور” ، جاء في بيان الشرطة. إلى جانب أنشطة الدعوة والوقاية ، أوضحت الشرطة أنها ستفرض غرامات وتفرق التجمعات “حسب الحاجة”.

وذكرت الشرطة أنه سيتم نشر ضباط شرطة قسم المرور بشرطة إسرائيل على الشوارع بين المدن وعلى مداخل المدن ، بالإضافة إلى تعزيز حركة المرور ، سيقومون بإجراء عمليات تفتيش والإشراف على حركة المركبات بين المدن. “بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم الشرطة بتنفيذ نقاط تفتيش منتظمة و’تخطية ‘بالإضافة إلى دوريات آلية وراجلة عند مداخل المدن وداخلها.” كما ستعمل مروحيات الشرطة للكشف عن الانتهاكات غير العادية وتوجيه القوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى