أخبار الطيرةأخبار محلية

جامزو في الطيرة : “بالنسبة لي ، يجب تغريم مخالفي التعليمات بـ 50 الف شيكل لخرقهم القواعد “

نظرا لارتفاع عدد الإصابات في مدينة الطيرة والتي صنفت ضمن منطقة المدن الحمراء حيث احتلت المدينة المكان الثاني في البلاد بنسبة عدد الإصابات الجديدة في المدينة حيث وصل عدد الإصابات الفعالة لاكثر من 500 إصابة .

هذا ودعا الدكتور النائب احمد طيبي البروفيسور جامزو وايمن سيف الى جلسة طارئة في بلدية الطيرة لمناقشة اخر التطورات واخذ الخطوات القادمة للحد من انتشار الفيروس . هذا وقال د.أحمد الطيبي: “نظرًا للارتفاع الكبير في الاصابات في بلدية الطيرة وكون الجمهور لا يتفاعل جديًا مع التعليمات، قمت بالتنسيق مع البلدية والبروفيسور جامزو وأيمن سيف للنظر في ايجاد حلول للوضع الخطير في الطيرة بشكل عاجل”.

لبروفيسور جامزو وأيمن سيف يعقدان جلسة طارئة في الطيرة
أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي البيان التالي: “في أعقاب الازدياد المقلق بعدد الإصابات في بلدية الطيرة، قام عضو الكنيست، د. أحمد الطيبي بالتنسيق مع البلدية بدعوة البروفيسور روني جامزو وأيمن سيف، لجلسة طارئة أقيمت ظهر اليوم، السبت، في البلدية.
وفي كلمته تطرق البروفيسور جامزو إلى ضرورة استمرار عمل محطات فحص الكورونا (درايف إن) لاكتشاف المزيد من الإصابات وقطع العدوى. وتناولت الجلسة أعداد المصابين الكبيرة التي تصل إلى 500 إصابة فعّالة، 4 بوضع صعب، و10 يتلقون العلاج في المستشفيات علمًا أن عددا كبيرا منهم هم من الأطفال”.

جامزو في الطيرة : “بالنسبة لي ، يجب تغريم مخالفي التعليمات بـ 50 الف شيكل لخرقهم القواعد “
مسؤول ملف الكورونا في البلاد  البروفسور روني جامزو خلال تواجده في مدينة الطيرة  اليوم (السبت) على خلفية ارتفاع معدلات الإصابة بالمرض في المدينة ، وقال “بالنسبة لي سيفرضون غرامة قدرها 50 ألف شيكل على أي أسرة لا تلتزم بالتعليمات  في الأعراس”. واقترح فرض اغلاق على المدينة “مادام المخالفون للعزل يتحركون بحرية”. وعلى خلفية الهجمات التي تعرض لها هذا الأسبوع أوضح: “لن أستقيل وسأواصل محاربة كورونا في كل مكان”.

النائب د.أحمد الطيبي :”من يخالف العزلة مثل المجرم “
وأضاف عضو الكنيست أحمد الطيبي ، الذي كان حاضرا أيضا: “من يخالف العزلة مثل المجرم الذي يسير في الشارع ويطلق النار. مثل هذا الشخص مجرم. وأضاف دزاحمد طيبي :” قيل لي أنه قبل أسابيع قليلة ، طلبت عائلة في المدينة من  المعزين عدم مصافحة رجل مسن كان في بيت العزاء لأنه مصاب بفيروس كورونا. لماذا يثجب ان يكون هناك ويقبل الناس؟ ”

تعليق واحد

  1. وشو نتائج الجلسه
    ما هي القرارات التي اتخذت
    لماذا لم تذكروا ان الشرطه لا تؤدي واجبها في قمع الممتنعين عن لبس الكمامه واصحاب المحال الغير ملتزمين بالاشاره البنفسجيه لماذا لا تمنع الاعراس بل تصل الشرطه للتفرج والاكل والشرب ام انها سياسه فليموتوا العرب بجهلهم فهم من لا ينفذون التعليمات ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *