أخبار محليةالأخبار العاجلة

الشرطة الاسرائيلية: اعتقال شخصين من الطيرة والطيبة لاشتباه بهم باقتحام سيارة في موقف للسيارات على الشاطئ وسرقة ممتلكات منها

وصل موقع الطيبة نت بيان من الناطق بلسان الشرطة جاي فيه: ” اعتقلت الشرطة الاشرائيلية شخصان من مدينتي الطيرة والطيبة للاقتحامهم سيارة تةاجدت بموقف سيارات في شاطئ المخمورت وسرقة ممتلاكاتها.

صورة توضيحية

حيث يصل المشتبه بهم إلى المتجر ويقومون بشراء وسائل الترفيه وصناديق السجائر ودفع ثمن الوقود باستخدام بطاقة الائتمان التي سرقوها من السرقة.

في 21 يوليو ، تلقت الشرطة الإسرائيلية شكوى تتعلق بسرقة سيارة في موقف للسيارات على الشاطئ في مخموريت. كشفت عملية تفتيش أولية من قبل الشرطة عن سرقة هاتف نقال وآلاف شيكل نقدا ومعدات غطس بقيمة آلاف شيكل وبطاقة ائتمان من السيارة. كما اكتشف محققو الشرطة أن المشتبه بهم الذين اقتحموا السيارة وسرقوا بطاقة ائتمان منها ، قاموا بعمليات شراء باستخدامها بعد وقت قصير من السطو والسرقة. وهكذا ، اتضح لمحققى الشرطة أن المشتبه فيهم قاموا بعدد من المشتريات فى المتاجر فى حوفيت وبيت يناى بمجموع مئات الشواقل.

بدأ محققو الشرطة تحقيقا للتعرف على المشتبه بهم ، باستخدام وسائل تكنولوجية متنوعة وأداء مجموعة متنوعة من إجراءات التحقيق ، سواء كانت علنية أو سرية ، لذلك في 26 يوليو ، تم العثور على أحد المشتبه بهم ، 36 سنة من الطيرة ، وهو يقود على شارع 6 احتجزه ضابط الشرطة. اتضح أن المشتبه به كان يقود السيارة بدون رخصة قيادة صالحة وبدون شهادة تأمين سارية على السيارة.كما وجد أن المشتبه به بحوزته كوكايين يزن 0.22 جرامًا.
فيما بعد ، تم العثور على المشتبه به الثاني ، 31 سنة ، من الطيبة ، وتم اعتقاله واستجوابه في مركز الشرطة.

وقد تم تمديد اعتقال المشتبه فيهم في محكمة الصلح بيتاح تكفا ، وفي يوم الخميس الماضي رفعت النيابة العامة للشرطة لوائح اتهام بحقهم في جرائم السطو على السيارات والسرقة واحتيال بطاقات الائتمان والقيادة تحت تأثير المخدرات. جنبا إلى لائحة الاتهام ، تم أيضا تقديم طلب اعتقال ضد المشتبه بهم حتى نهاية الإجراءات القانونية ضدهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق