أخبار محليةالأخبار العاجلة

مواصلة مساعدات جيش الدفاع وقيادة الجبهة الداخلية للمواطنين في الوسط العربي والبدوي

في أعقاب ازدياد عدد المصابين بفيروس كورونا في إسرائيل، قيادة الجبهة الداخلية تقدم المساعدة بمختلف الطرق للجهود المدنية لمكافحة الوباء. هناك 15 فندقًا فعالًا في إطار جهود قيادة الجبهة الداخلية بالتعاون مع وزارة الصحة، حيث ان اثنين منها معدان للحجر الصحي، و 13 للاستشفاء. في الاشهر الاخيرة تُدار جهود الفنادق من مركز السيطرة الخاص في قيادة الجبهة الداخلية والذي يعمل 24/7 لتقديم الرد الناجع والسريع للمواطنين.

إضافةً الى مركز الطوارئ المدني ومركز 104 المستمران بتقديم المعلومات. حيث أقامت قيادة الجبهة الداخلية هذا المركز خلال الموجة الاولى من تفشي الفيروس، وبالتعاون مع مكاتب الحكومة، يقوم المركز بتركيز كافة التعليمات المتجددة للتعامل مع تفشي جائحة كورونا، وفيه بنك أسئلة وأجوبة عن الموضوع.
جيش الدفاع يقود جهودًا جمّة لمساعدة المواطنين في الوسط العربي والبدوي. حيث تقود كتيبة الانقاذ البدوية مهمة المساعدة جنوب البلاد، حيث تتواجد في كافة المدن، والمجالس الإقليمية البدوية، وتركز كافة التعليمات المتجددة للتعامل مع تفشي جائحة كورونا، ولديها بنك أسئلة وأجوبة عن الموضوع، بالتشديد على الوسط العربي.
قادة الوحدات يتعاونون بشكل دائم مع السلطات المحلية، لزيادة الوعي بشكل مركّز لمختلف الأوساط. الشرح يشمل الوصول الى البيوت، والمطاعم، والبريد، ومراكز التسوق، والبنوك، والأعراس، بالتشديد على التباعد الاجتماعي والانصياع لتعليمات وزارة الصحة. إضافةً إلى ذلك، وبالتعاون مع مجموعة متطوعات من الوسط البدوي، أقيم مشروع توعية واسع للنساء، لملاءمة التعليمات لهنّ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *