أخبار محليةالأخبار العاجلة

التأمين الوطني:سيتم دفع منحة الكورونا للعائلات يوم الأحد – وسيتم تحويل باقي الأموال لاحقًا

أعلن التأمين الوطني اليوم (الأربعاء) أن منحة العائلات سيتم تحويلها في وقت مبكر من يوم الأحد المقبل – لكن بقية السكان سيستلمون الأموال في حساباتهم في وقت لاحق فقط.

قانون الموافقة على تحويل المنح التي تم تمريرها في الجلسة الكاملة للكنيست في القراءتين الثانية والثالثة بعد أن توصل وزير المالية كاتز إلى اتفاق مع غافني ، وأعلن التأمين الوطني أن المنحة للأطفال تحت سن 18 عامًا سيتم تحويلها في وقت مبكر من يوم الأحد.

وبحسب التأمين الوطني ، ستكون هذه النبضة الأولى في تحويل المنح. بعد ذلك ، سيتم تحويل المبلغ المتبقي إلى المستحقين – وفي الواقع سيحصل جميع المواطنين الإسرائيليين على منحة من خزائن الدولة. قال مئير شبيغلر ، الرئيس التنفيذي لمعهد التأمين الوطني: “لم يكن مشروع بحجم المنحة لكل مواطن موجودًا في مقاطعاتنا. “واصل موظفو الضمان الاجتماعي العمل في شكل طوارئ منذ مارس / آذار ، للوفاء بالمهام الوطنية ، بعيداً عن الوعي بحجم الساعة والمهمة من جانبها”.

وأضاف شبيغلر: “سيتم تحويل الأموال إلى المستفيدين المؤهلين حتى يتلقى آخر مواطن المنح التي يستحقها”. اتفقت اللجنة المالية أمس على تقديم المنح للأسر التي لديها أطفال كثيرون.تقرر أن المنحة لن تتوقف عند الطفل الثالث كما وعد مقدما. سيحصل الطفل الرابع أيضًا على منحة أبوية بقيمة 500 شيكل ، وسيتلقى الطفل الخامس وما بعده والديهم 300 شيكل لكل منهما ، بغض النظر عن عدد الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى