أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

اعتقال شخص من الطيرة بشبهة سرقة سيارة | فيديو

وصل موقع الطيبة نت بيان من الناطق بلسان الشرطة, جاء فيه: ” اعتقلت الشرطة الإسرائيلية مشتبها به من الطيرة بعد أن سرق سيارة في كفار سابا, وقد تم تقديم لائحة اتهام وطلب اعتقال ضده اليوم”.

واضاف البيان:” في 16 يوليو، تلقت الشرطة الإسرائيلية بلاغاً عن سرقة سيارة في شارع في كفار سابا, كشفت عملية تفتيش أولية من قبل الشرطة أن صاحب السيارة كان متوقفاً بالقرب من المخبز وخرج من السيارة لبضع دقائق وترك السيارة مفتوحة والمفاتيح في داخل السيارة. في ذلك الوقت، مر المشتبه به من مكان الحادث، ودخل السيارة وقام بسرقتها وقيادتها بدون رخصة قيادة”.

واضاف البيان:”بعد ذلك بوقت قصير ، تم العثور على المشتبه فيه وهو يقود في الطيبة ، وبسرعة بينما كانت سيارات الشرطة تلاحقه ، عبر تقاطعًا سريعًا, وانحرف المشتبه به من المسار واصطدم بثلاث مركبات وشاحنة”.

واضاف البيان:” تم تمديد اعتقال المشتبه فيه البالغ من العمر 54 عامًا من الطيرة من وقت لآخر في محكمة الصلح في بيتاح تكفا ، وقد قامت النيابة العامة للشرطة بالأمس بتقديم لائحة اتهام ضده بتهمة سرقة سيارة ، والقيادة بدون رخصة، والقيادة المتهورة وقُدم طلب احتجاز ضد المشتبه فيه حتى نهاية الإجراءات القانونية ضده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى