أخبار الطيبةأخبار الطيرةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

ارتفاع كبير في الاصابات – تفشي الكورونا في الطيبة ، الطيرة ، قلنسوة

حسب المعطيات الأخيرة التي أصدرتها وزارة الصحة الاسرائيلية مساء اليوم السبت,حول عدد الإصابات بفيروس كورونا فأن عدد الإصابات في مدينة الطيبة ومدينة قلنسوة ومدينة الطيرة بارتفع كبير .

مدينة الطيبة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة الطيبة ارتفع الى 204  إصابة فعالة حيث تم تسجيل 119 إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير.
وحسب المعطيات تم اجراء 716 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة, وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة الطيبة بلغ 287 من بينهم 83 حالة تماثلت للشفاء .

مدينة قلنسوة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة قلسوة ارتفع الى 369 إصابة فعالة حيث تم تسجيل 238 إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير.
وحسب المعطيات تم اجراء 1501 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة, وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة قلنسوة بلغ 390 من بينهم 21 حالة تماثلت للشفاء.

مدينة الطيرة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة الطيرة ارتفع الى 82 إصابة فعالة حيث تم تسجيل  33 إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير.
وحسب المعطيات تم اجراء 380 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة, وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة الطيرة بلغ 109 من بينهم 27 حالة تماثلت للشفاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى