أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

نيمار يتأخر عن الانضمام لفريق باريس سان جيرمان

يعتزم نادي باريس سان جيرمان العودة إلى التدريبات يوم 22 يونيو القادم، وذلك للاستعداد لاستكمال المنافسات المتبقية له هذا الموسم.

نيمار

تم إلغاء بطولة الدوري الفرنسي بعد أن أكدت وزارة الصحة الفرنسية عدم وجود مجال لاستكمال منافسات الموسم الحالي، ولكن البي إس جي لديه بطولات أخرى للقتال عليه.

حيث سينافس باريس على لقب كأس فرنسا وكأس الدوري الفرنسي بالإضافة إلى استعداده للمشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في أغسطس.
لكن نيمار لن ينضم إلى تدريبات المدرب الألماني توماس توخيل في حالة وصل بعد يوم الاثنين القادم ،وسيكون عليه أن يخضع لحجر صحي لمدة 15 يوماً.

وحسب الصحف الفرنسية فإن قوانين وزارة الداخلية الفرنسية تنص على أن جميع المسافرين القادمين من خارج أوروبا (جميع دول العالم باستئناء الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي) سيكون عليهم البقاء في عزل ذاتي لمدة أسبوعين في منزلهم أو في مكان مخصص لهم عند الوصول إلى الأراضي الفرنسية.

وحتى الآن فإن القوانين تجعل الحجر الصحي اختيارياً، ولكن إذا وصل يومالاثنين المقبل 15 يونيو أو بعد ذلك فإنه سيكون عليه أن ينعزل، وخصوصاً أن وباء فيروس كوروبا بدأ بالتطور والانتشار في البرازيل بشكلٍ أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *