أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المحامي يوسف مصاروة :” اطلاق النار على مكتبي عمل لا يقوم به الا الجبناء “

قام مجهولون صباح اليوم السبت بإطلاق وابل من النيران باتجاه مكتب المحامي وعضو نقابة المحامين في لواء المركز يوسف مصاروة مما اسفر عن اضرار بالممتلكات ولم تكن هنالك أي إصابات بالأرواح .

وقد  اكتشف المحامي يوسف مصاروة ان اطلاق النار صباح اليوم باتجاه مكتبه الساعة ال12:00 ظهرا بعد  ان ابلغه صاحب  البناية بان علامات رصاص على بوابة المكتب حيث قام بالتوجه مباشرة الى المكتب وقام باستدعاء الشرطة التي فتحت بالتحقيق بالحادث . وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع المحامي وعضو نقابة المحامين في لواء المركز يوسف مصاروة قال :”  اكتشفت ان مجهولون قاموا بإطلاق النار باتجاه مكتبي جنوبي مدينة الطيبة بعد 7 ساعات من اطلاق النار بعد  ان ابلغني صاحب  البناية بان علامات اطلاق نار على بوابة المكتب , وصلت الى المكتب واتصلت بالشرطة التي باشرت بالتحقيق , لا يوجد لي أي مشاكل مع أي شخص وحتى لو كان هنالك أي خلاف مع احد الزبائن فأقوم بحله بالحال وبالطرق السلمية “. واكمل المحامي يوسف مصاروة لموقع الطيبة نت :” من لديه أي مشكلة معي فليتوجه الي ويواجهني ونجد حل ولكن ان يقوموا بأعمال جبناء ويقوموا بإطلاق النيران  نحو مكتبي فهذا عمل جبناء لا يقوم به الا الجبناء ” .

المحامي وعضو نقابة المحامين في لواء المركز يوسف مصاروة
اطلاق نار اطلاق نار اطلاق نار اطلاق نار اطلاق نار اطلاق نار اطلاق نار اطلاق نار

‫3 تعليقات

  1. الحقد ملى قلوبنا وصارت سودا الا من رحم قليل. على اتفه الاسباب بنغضب وبدنا نولع الدنيا بالسناتنا وتصرفاتنا الموءذيه. مفش هدوء وتروي وتسامح وتفهم وتعقل….وكل واحد عامل حاله زعيم ما بده حدا يطب فيه بس بطب بغيره! الاخلاق انعدمت بتعاملاتنا مع بعض الا من رحم قلللليل!! وللاسف الشيطان غلب الكل ووجه عالسلاح كاسهل حل واصبح عاده من عاداتنا المغلوطه لحل المشاكل! غاب العقل وغاب المنطق! وضعنا ببكي!! الله يهديها هالامه ويصلح حالنا! قولوا امين!

  2. كففوا عن هذة الاعمال يا جبناء الزلمي الي طاخ يجي اواجهنى وانا اقول للجبناء انا بانتظاركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى