أخبار محليةالأخبار العاجلة

احد العاملين في قسم الولادة في مستشفى مئير يصاب بالكورونا

اصابة موظف من جناح الولادة بمستشفى مئير بفيروس كورونا. وقال المستشفى أنه تم نقله إلى العزل المنزلي.

وقال المستشفى, انه لم يكن على اتصال مع احدى الوالدات لكن تم اعلامهم بذلك,كذلك تم احالة قسم من الطواقم للعزل الصحي للتأكد مع ان نتيجتهم للفيروس سلبية.

وقال المستشفى أيضا إن “جناح اخر وجد به مرضى مصابين بالكورونا ، وتم نقل المرضى الذين تم التحقق منهم إلى  قسم كورونا ومرضى آخرين تم نقلهم إلى منازلهم والعزل المستمر.”
وقال المستشفى إن “المستشفى يدير وحدة للوقاية من العدوى من بين الوحدات الرائدة في الدولة. وبمجرد اكتشاف حالة بين جدران المستشفى لم تكن معروفة من قبل ، يتم إجراء فحص شامل للتأكد من عدم حدوث المزيد من الإصابات. هذا الأسبوع سنقوم بالفحوصات لمرضى المستشفيات والمقيمين في المنطقة، مع الذكر أن حوالي 3500 من الطاقم الطبي في الحبس الانفرادي في جميع أنحاء البلاد في حين أن العشرات من موظفي المستشفى هم مرضى تم التحقق منهم “.

بشكل عام ، قال المستشفى إنه في مختلف أجنحة كورونا ، مجموع الاصابات الموجودة في المستشفى 36 مصاب ، سبعة منهم في حالة خطيرة. وحتى صباح الأربعاء ، بلغ عدد المرضى المؤكدين في كورونا من بين سكان كفر سابا 38 ، شفي اثنان منهم حتى الآن. ويتواجدون 330 من السكان في عزلة ، 26 منهم بدأوا اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *