أخبار محليةالأخبار العاجلة

اصابة مستشارة رئيس الوزراء نتنياهو بفيروس الكورونا – نتنياهو سيخضع لفحص كورونا

تشخيص مستشارة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ، لمجتمع الحريديم والكنيست ريبكا فالوخ، باصابتها بفيروس كورونا، بحسب ما افاد به مكتب رئيس الوزراء ليلة الاحد.

رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو

وأمضت فالوخ الأيام القليلة الماضية على مقربة من رئيس الوزراء ومستشاريه وبعض الوزراء. وقالت مصادر في مكتب رئيس الوزراء إنهم سيتبعون إرشادات وزارة الصحة. خضعت فالوخ للفحص بعد أن تم تشخيص زوجها كمصاب بالكورونا وتم إدخاله بحالة طفيفة الى المستشفى.

خضعت فالوخ لاختبار فيروس كورونا بعد أن تم تشخيص زوجها كمصاب بالكورونا وتم إدخاله إلى المستشفى بحالة طفيفة خلال عطلة نهاية الأسبوع. بعد قرب المستشار من نتنياهو والوزراء في الأيام الأخيرة ، كان مكتب رئيس الوزراء ينتظر نتائج تحقيقه أمس.

قال مكتب رئيس الوزراء أمس ، قبل أن يصبح معروفًا أن فالوخ أصيبت بالعدوى ، لأن نتنياهو ومستشاريه احتفظوا بقواعد المسافة حتى قبل أن يكون زوجها إيجابيًا للفيروس. وعلم أيضا أنه من المتوقع أن يخضع رئيس الوزراء لاختبار كورونا آخر بعد أن جاء الاختبار قبل أسبوعين سلبيا.

وقبل أسبوعين ، اجتاز نتنياهو وزوجته سارة وابنه يائير اختبارات لتشخيص فيروس كورونا ، وكلها خرجت بشكل صحيح. اجتاز أعضاء عائلة نتنياهو الاختبارات كجزء من سلسلة من الاختبارات التي أجراها أيضًا الموظفون المباشرون لرئيس الوزراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *