أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

إلغاء مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب كورونا

يواصل فيروس كورونا بشل حركة كرة القدم في معظم بلدان العالم، ومن المتوقع أن تستمر الأزمة لنهاية شهر أبريل القادم، على أن تعود البطولات للدوران مجدداً في منتصف شهر مايو.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة التي كان مقرراً إقامتها في مدينة ميامي الأمريكية قبل انطلاق الموسم القادم سيتم إلغاءها بنسبة كبيرة جداً، وذلك بسبب تأخير الدوري الإسباني لمدة شهر ونصف إلى شهرين هذا الموسم.

وسيتم إعادة تقويم مباريات الدوري الإسباني بعد استئناف البطولة، ومن المتوقع أن تستمر حتى منتصف شهر يوليو، وبالتالي لن يكون هناك مجال لخوض مباريات ودية قبل انطلاق الموسم، أو على الأقل ستتغير مخططات الأندية بهذا الشأن.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد وبرشلونة سيلغيان جولتهما الأمريكية هذا العام بنسبة كبيرة، لأنه لن يكون هناك مسافة كبيرة بين نهاية الموسم الحالي وانطلاق الموسم القادم.

وكان ريال مدريد وبرشلونة سيشاركان في بطولة الكأس الدولية للأبطال، كما كان مقرراً أيضاً أن يتواجهان في مباراة كلاسيكو ستقام في مدينة ميامي، علماً أنه سبق لهما أن تواجها ودياً قبل انطلاق موسم 2017-2018.

وأضاف التقرير أن التوقعات تشير إلى إلغاء البطولة الودية هذا العام، رغم أن المنظمون ما زالوا مصممين على إمكانية إقامتها بما يتناسب مع التقويم الجديد للموسمين الجاري والقادم، لكنهم شددوا في نفس الوقت على أن الأولوية ستكون للسلامة العامة، ومن الواضح أن مهمتهم في إيجاد مساحة من الزمن لإقامتها صعبة للغاية بحسب ما ذكرته الصحيفة المدريدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق