أخبار رياضية

استقالة بارتوميو.. ميسي يتراجع.. الضغط على ريال مدريد

ينتظر برشلونة الكثير من الملفات الساخنة مثل العلاقة بين اللاعبين والإدارة فضلا عن مباراة اليوم بين برشلونة وإيبار والموقعة المنتظرة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا.

استقالة بارتوميو

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن بعض الأعضاء داخل مجلس الإدارة طالبوا جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بالاستقالة بسبب فضيحة الشركة التي جرى التعاقد معها وهاجمت اللاعبين وأسرهم وهو ما تسبب في غضب اللاعبين.

ومن المتوقع أن يشهد اجتماع مجلس الإدارة يوم الخميس المقبل جلسة عاصفة على إثر ما كشفته صحيفة “كادينا سير” الإسبانية من انحراف بالمسار للشركة التي تعاقد معها النادي لقياس ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مجلس إدارة برشلونة قد قام بتعليق مهام خاومي ماسفيرير الذراع اليمنى للرئيس جوسيب ماريا بارتوميو على خلفية فضيحة الشركة التي تعاقد مع النادي وهاجمت اللاعبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ميسي يتراجع

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ليونيل ميسي نجم برشلونة تراجع مركزه من الهجوم إلى وسط الملعب وذلك منذ أن تولى كيكي سيتين منصب المدير الفني للفريق.

وحرص سيتين على الاستعانة بالنجم ميسي في بناء الهجمات والخروج بالكرة وتخفيف الضغوط على الدفاع وهو ما يؤكد أن التراجع الذي عاشه قائد البلوغرانا على صعيد تسجيل الأهداف كان بسبب الدور الجديد الذي يقدمه للفريق داخل الملعب.

الضغط على ريال مدريد

يأمل برشلونة الفوز على إيبار في مسابقة الليغا الإسبانية من أجل اقتناص الصدارة مؤقتا وانتظار تعثر ريال مدريد أمام ليفانتي في ملعب فالنسيا وذلك قبل مواجهة الكلاسيكو الأسبوع المقبل في سانتياغو بيرنابيو.

وكان برشلونة قد خرج من كأس ملك إسبانيا بالإضافة إلى خسارة كأس السوبر الإسبانية وبالتالي لم يعد هناك أمامه سوى المنافسة على لقب الليغا ودوري أبطال أوروبا.

مأزق نابولي

يدرك برشلونة أن هناك مباراة هامة في منتصف الأسبوع أمام نابولي في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا في إيطاليا وبالتالي فإن النادي يحتاج إلى كل عنصر هام داخل الفريق وبالتالي فإن المدرب يهمه ألا يتعرض أي لاعب للإصابة.

وسيفتقد برشلونة جهود لويس سواريز وعثمان ديمبيلي بالإضافة إلى الظهير الأيسر جوردي ألبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *