أخبار محليةالأخبار العاجلة

أحمد الطيبي: بشرى سارة لطلاب العلاج الوظيفي والطبيعي في جنين

قام النائب الدكتور احمد الطيبي بنشر بيان حول طلاب العلاج الوظيفي والطبيعي.

قام النائب الدكتور احمد طيبي بنشر بيان حول طلاب العلاج الوظيفي والطبيعي, جاء فيه التالي: “هاتفت اليوم الدكتور علي أبو زهري رئيس جامعة العربية الأمريكية في جنين والدكتور محمد اسيا عميد كلية المهن الطبية وأبلغتهم أن جهودنا (أسامة سعدي) وأنا وبمساهمة الزملاء أيمن عودة ويوسف جبارين وإتصالاتنا خلال الأشهر الأخيرة قد تُوجت بجواب تلقيناه هذا الصباح (بعد إجتماع عقدنا بالأمس في الوزارة) بأن وزارة الصحة وافقت على قائمة المؤسسات الطبية التي قدمتها الجامعة العربية الأمريكية في جنين للوزارة، حيث سيتم فيها دورة إستكمال وتدريب لمدة 3 أشهر في العلاج الوظيفي والطبيعي ، كنا على مدى كل هذه الفترة قد عقدنا جلسات عدة وإتصالات جمة مع الوزارة: مع الوزير ليتسمان والمدير العام بار سيمنتوڤ وبروفيسور يتسيف مدير قسم ترخيص المهن الطبية كان اخرها امس واليوم صباًحا.
في البداية طالبت الوزارة بتدريب لمدة اطول لكن تم اتخذ قرار بـ3 أشهر. وكانت الوزارة قد أرسلت برسالة رسمية قبل عدة أسابيع للدكتور محمد اسيا مع نسخة لي حول قضية الإستكمال واليوم سيتسلم د محمد اسيا رسالة الموافقة بشكل رسمي، الأولوية للتدريب العملي ستكون للطلاب الذين نجحوا بالامتحان وبخصوص الطلاب الذين لم ينجحوا في الامتحان والفوج الأخير الذي لم يتقدم للامتحان سنتابع هذا الموضوع بالأيام القريبة مع الوزارة.
ليعلم طلابنا وأبناؤنا أنّه مهما طال الزمن والتعب والجدل أمام الوزارة فإننا في القائمة المشتركة نحمل قضاياهم بأمانة وإخلاص. (بخصوص قضية الأشعة ما زلنا نتابعها مع الوزارة ولن ندخر أي جهد من أجل حل هذه القضية), بالنجاح وإلى الأمام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *