سياحة وسفر

جزيرة ياس.. باقات سياحية إلكترونياً و”بلا نقود”!

دفع بلا نقود، وحجز باقات سياحية متكاملة إلكترونياً، وخدمات ذكية تقدمها جزيرة ياس لزوارها، في وقت تسعى فيه لإطلاق تطبيقات ذكية جديدة، وإضافة خدمات جديدة تلبية لاحتياجات ومتطلبات الزوار، ولجعل تجربتهم السياحية متميزة.

فمن خلف شاشات الهواتف والأجهزة الذكية، يقوم السياح والزوار بحجز باقات متكاملة والدفع إلكترونياً عن طريق موقع جزيرة ياس الإلكتروني الذي تم إطلاقه العام الماضي، وأُضيفت إليه مؤخراً خدمات ومرافق إضافية، فهو يوفر حجز الإقامة الفندقية في فنادق داخل وخارج جزيرة ياس، وتذاكر المرافق الترفيهية ومتحف اللوفر وقصر الوطن، إلى جانب “الفورمولا وان”، بحسب ما ورد في صحيفة “الاتحاد”.

وقال الرئيس التنفيذي لـ”ميرال” محمد الزعابي: “نستمر في مواكبة أحدث التقنيات في الجزيرة، حيث لدينا خطط لإطلاق مبادرات ذكية جديدة تلبي احتياجات زوار الجزيرة، إلى جانب تطوير الخدمات والمبادرات الحالية”.

وأكد أنه “تم إطلاق نظام إلكتروني العام الماضي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة، حيث يتيح للسياح شراء باقة وحزمة كاملة عبر موقع جزيرة ياس، فيستطيع الزائر حجز الفنادق داخل جزيرة ياس، وعدد من الفنادق خارجها، مثل منتجعات السعديات، وتذاكر المرافق الترفيهية، إضافة إلى أنه تمت العام الجاري إضافة مرافق خارج جزيرة ياس، مثل حجز تذاكر لمتحف اللوفر وقصر الوطن، إلى جانب حجز تذاكر (الفورمولا وان)، وتجارب رياضية على حلبة مرسى ياس، إلى جانب تجارب أخرى سنضيفها قريباً”.

وشدد الزعابي على أن التكنولوجيا تلعب دوراً كبيراً في جذب السياح وزيادة وعي السياح عن الوجهة، وتسهيل عمليات الشراء.

وأضاف :”لدنيا تطبيقات ذكية لكل مدينة ترفيهية في جزيرة ياس، ونعمل على تطويرها وزيادة مميزاتها؛ بهدف إيجاد تجارب استثنائية للزوار، حيث من المتوقع أن يتم تنفيذها العام المقبل”.

وحول تقنية الدفع بلا نقود والمتمثلة بجعل جميع التعاملات داخل الجزيرة تتم عبر الهواتف الذكية من دون نقود أو بطاقات مصرفية، أشار الزعابي “نقوم حالياً بتطبيق خدمة الدفع بلا نقود التي تم إطلاقها مطلع العام الجاري في جزيرة ياس تدريجياً”.

وأضاف الزعابي حول موعد تطبيقها في كامل الجزيرة، أنه “أمر مرتبط بالدراسة والتطوير المستمرين، لنتأكد من تقديمها بأفضل صيغة ممكنة تجعل تجربة الزوار أكثر سلاسة وسهولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *