أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

ريال مدريد يحقق انتصار ساحق على سرقسطة في الكأس

 حقق ريال مدريد فوزاً ساحقاً على مضيفه ريال سرقسطة بأربعة أهداف دون مقابل، وذلك خلال المباراة التي جمعتهم على ملعب “لا روماريدا” في ثمن نهائي بطولة كأس الملك، ليصعد إلى ربع النهائي منتظراً خصمه القادم.

ودخل ريال مدريد بتشكيلة شهدت العديد من التغييرات على الخيارات المعتادة، حيث لعب فينيسيوس جونيور في خط الهجوم إلى جانب الثنائي البديل لوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش، ولعب خلفهم النجم الكولومبي خاميس رودريجيز.

ويسعى ريال مدريد للفوز بلقب كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، حيث يعد اللقب الوحيد الذي لم يتوج به المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لغاية الآن، بعد أن حصد كل شيء في ولايته الأولى.

ودخل ريال مدريد المباراة بشكل قوي، ولم يحتاج سوى 6 دقائق فقط حتى يسجل الهدف الأول عن طريق المدافع الفرنسي رافاييل فاران الذي استقبل تمريرة عرضية من النجم الألماني توني كروس والمرمى خالي أمامه.

وعزز لوكاس فاسكيز تقدم ريال مدريد بتسجيل الهدف الثاني بحلول الدقيقة 32 بعد تمريرة أخرى من توني كروس وضعته بمكان مناسب للتسديد، وهو بدوره أودع الكرة بالشباك ببراعة.

واندفع أصحاب الأرض بشكل أكبر في الشوط الثاني بحثاً عن هدف تقليص الفارق، الأمر الذي استغله ريال مدريد جيداً، وأضاف الهدف الثاني عن طريق فينيسيوس جونيور عند الدقيقة 72 بعد تبادل للكرة رائع مع خاميس رودريجز.

وأنهى البديل كريم بنزيما صيامه عن التسجيل في عام 2020، واختتم مهرجان الأهداف قبل 10 دقائق على نهاية الوقت الأصلي، مستغلاً تمريرة داني كارفاخال المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى