أخبار عالميةالأخبار العاجلة

رونالدو يفعلها للمرة الأولى في مسيرته

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، تحقيق الأرقام الفريدة والاستثنائية، وذلك بعدما سجل هدفاً في مرمى روما، خلال المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

هدف رونالدو جاء في الدقيقة 26، بعد هجمة مرتدة وصلت إلى جونزالو هيجواين في منتصف الملعب ليمررها إلى صاروخ ماديرا الذي انطلق في الجانب الأيسر وتوغل وأطلق تصويبة قوية سكنت شباك الذئاب بنجاح.

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن كريستيانو رونالدو نجح في هز الشباك في المباريات الأربع الأولى من العام الجديد، وبذلك يكون صاروخ ماديرا قد حقق هذا الإنجاز لأول مرة في مسيرته الكروية التي دامت لأكثر من 17 عاماً.

وتمكن كريستيانو رونالدو من التسجيل في كأس إيطاليا لأول مرة في مسيرته، ليكون الآن قد سجل في 15 من البطولات الـ17 التي شارك فيها مع الأندية التي لعب لها (الاستثناء هو الدرع الخيرية وكأس الاتحاد الأوروبي). ويحتل رونالدو المركز السابع في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 16 هدفاً، متخلفاً بفارق سبعة أهداف عن المتصدر شيرو إيموبيلي الذي سجل ستة أهداف في آخر ثلاث مباريات مع لاتسيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق