ادم وحواءتسويق

ديكورات البلاكو بلاتر… فخامة لا تضاهى في بيتك!

طبّقي هذا الديكور الأنيق والفخم في الوقت عينه في غرفة نومك، والذي يرتكز على إطار عريض من الجبس عند السقف مع مكعب مفرّغ على شكل قضبان متناسقة عند الوسط، خلفيّة جبسيّة على شكل إطار ملفت خلف السرير وسبوتات الإضاءة.

ديكور فخم ومثاليّ تماماً لغرف الطعام الواسعة يعتمد على دائرة جبسيّة كبيرة ومتداخلة مع قضبان طويلة من الخشب بلونه البنّي الدافئ، مع ديكورات الجبس المموّجة عند الأطراف والإضائتين المباشرة والغير مباشرة أيضاً.

إتّجهي نحو هذا الديكور المبتكر والملفت لصالونك والذي يرتكز على إطار مربّع من الجبس العريض مع الدوائر الجبسيّة والأشكال الهندسيّة المتناسقة داخله، إضافة إلى الإضاءتين المباشرة والغير مباشرة اللتين تضفيان لمسة من الأناقة إلى الديكور.

لا تتردّدي بتطبيق هذا الديكور الملفت والذي يعتمد على الجبس باللونين الأبيض والبيج الدافئ بأشكاله المموّجة والدائريّة، مع الإضاءتين المباشرة والغير مباشرة والثريات الكريستالية المتشابهة والمتناسقة مع الديكور العام للصالون.

يبدو هذا الديكور الفخم مناسباً تماماً للصالونات الكبيرة ويعتمد على تداخل الجبس مع الخشب البنّي، ويتميّز بأشكاله الجبسيّة الدائريّة والمموّجه مع قضبان الخشب وتناسق السبوتات الصغيرة مع الإضاءة الغير مباشرة.

طبّقي ديكور بلاكو بلاتر ناعم وأنيق في مطبخك ذات التصميم العصريّ، يرتكز على إطارٍ جبسيّ عريض باللون الرماديّ المتناسق مع ألوان وأدوات المطبخ مع قاعدة بيضاء مقلّمة عند الوسط ومزيّنةٍ بالسبوتات الصغيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق