أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 31-1-2020

يشهد اليوم الجمعة عدداً من المباريات الهامة في الدوري الألماني و الفرنسي و الإسباني.

مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة و القنوات الناقلة

مباريات الدوري السعودي اليوم و القنوات الناقلة
ويشهد الدوري السعودي، اليوم الجمعة، إقامة ثلاث مُباريات تجمع الأولى بين أبها و الهلال الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة وستنقل المُباراة القناة الرياضية السعودية1، والحزم والتعاون الساعة 18:25 بتوقيت مكة المكرمةوستنقل المُباراة القناة الرياضية السعودية2، ويلتقي الاتحاد مع الرائد الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المُباراة القناة الرياضية السعودية 1.

مباريات الدوري الكويتي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
وفي الدوري الكويتي يلتقي كاظمة ضد السالمية في الساعة 18:55 بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المُباراة القناة الرياضية الكويتية.

مباريات الدوري المغربي اليوم الجمعة و القنوات الناقلة
اما في المغرب فيلتقي اتحاد طنجة مع سريع وادي زم الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المُباراة القناة الرياضية المغربية.

مباريات الدوري الألماني اليوم الجمعة و القنوات الناقلة
يشهد الدوري الألماني اليوم إقامة مُباراة وحيدة بين هرتا برلين و شالكه الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المُباراة قناة بي ان سبورت 5.

مباريات الدوري الفرنسي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
في الدوري الفرنسي، يلتقي اليوم رين على أرضه مع نانت، وتُقام المُباراة الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل المُباراة عبر قناة بي ان سبورت 6.

مباريات الدوري الإسباني اليوم الجمعة و القنوات الناقلة
ويلتقي فياريال مع أوساسونا اليوم الجمعة في إطار مُباريات الجولة 22 من الدوري الإسباني، وستُقام المُباراة الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المُباراة قناة بي ان سبورت 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *