أخبار رياضية

كلوب يثير القلق بشأن فان دايك ويشيد بأداء هندرسون

أشاد السيد يورجن كلوب المدير الفني للريدز بأداء لاعبيه خلال مباراة ليفربول اليوم ضد مونتيري المكسيكي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

كلوب

وتمكن الليفر من تخطي عقبة منافسه المكسيكي بصعوبة بالغة، من خلال تحقيق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بفضل هدف البديل، المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من عمر الشوط الثاني.

ودفع المدرب الألماني الكفء بمجموعة من العناصر البديلة في مختلف المراكز خلال مباراة اليوم، من بينها جوردان هندرسون لاعب الوسط الإنجليزي في موقع قلب الدفاع على حساب فيرجيل فان دايك، صخرة الدفاع الهولندية الذي غاب بسبب المرض.

مدرب دورتموند السابق أثار الشكوك حول إمكانية لحاق فان دايك بمباراة نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت القادم ضد فلامنجو البرازيلي، قائلاً “في يوم الثلاثاء، كان في الملعب لبضع دقائق حتى غادرت وسائل الإعلام، وبعد ذلك ذهب بعيداً. هذا الصباح، لم يتمكن من التدرب”.
وأضاف “سوف نرى. لا أعرف مدى سرعة تعافيه”.

كما أشاد بأداء لاعبيه وخص بالذكر، هندرسون، فقال “الأولاد أدوا جيداً بشكل استثنائي لأنه كان لدينا الكثير من الأشياء الغريبة. لقد كان أكثر وسط ملعب هجومي دفعت به في مباراة تنافسية على الإطلاق”.

وتابع “ثم بعد ذلك، هندو (هندرسون) وجوميز معاً في محور الدفاع، أول مباراة لهندو في قلب الدفاع، يا لها من مباراة !”.

فان ديك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *