أخبار رياضية

فريقان إسبانيان يدعمان برشلونة في شكواه ضد “الفار”

عرف الموسم الحالي من الدوري الإسباني ارتفاعاً كبيراً في حدة الأصوات المُنتقدة لمستوى تقنية التحكيم بالفيديو، إذ لم تعد تمر مباراة واحدة للغريمين برشلونة وريال مدريد دون أن نقرأ عناوين ساخنة في الصحف الموالية للفريقين التي اختارت أكثر العبارات وقعاً على المتلقي من أجل التعبير عن فداحة الظلم الذي يتعرض له الفريق الذي تواليه، لتخرج في نهاية المطاف لخلاصة المؤامرة التي تُحاك ضدها.

EL0rYnRXkAAAZhG

وبعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد، والتي شهدت جدلاً تحكيمياً واسعاً، قرر رئيس البلاوجرانا جوسيب ماريا بارتوميو، إرسال شكوى رسمية إلى الاتحاد الإسباني، للتعبير عن غضبه بعدم تدخل تقنية الفيديو في لقطة جيرارد بيكيه، بالدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أوساسونا قدم بدوره شكوى إلى الاتحاد الإسباني، بسبب عدم اللجوء لتقنية الفيديو في إحدى اللقطات التي تعرض فيها الصربي داركو براشناك لشد واضح من جانب الفرنسي توماس ليمار لاعب وسط أتلتيكو مدريد، داخل منطقة الجزاء.

وبعد 24 ساعة من احتجاج برشلونة، اشتكى سيلتا فيجو من تقنية التحكيم بالفيديو خلال المباراة التي جمعته بخصمه ريال مايوركا وتساءل النادي عبر حسابه بتويتر قائلاً: “لماذا يتم تطبيق الفار إذا لم يتم إعطاء الفرق حقها؟!”.
يذكر أن أوساسونا خسر أمام أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل، بينما تعادل سيلتا فيجو مع ريال مايوركا بهدفين لمثلهما.

ELwtFncXYAALDiU

ELxdr0YWkAARFro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *