أخبار رياضية

رونالدو: الفارق كبير بين يوفنتوس وريال مدريد

ليس خفياً على أحد أن قلب كريستيانو رونالدو يشتاق دائماً إلى التحديات الجديدة، وقد كان مفاجئاً للجميع رحيله عن ريال مدريد في صيف 2018 باتجاه يوفنتوس، إلا أن صاروخ ماديرا كان يرى أن الأمر طبيعياً بسبب أنه حقق كل ما يحلم به رفقة المرينجي.
رونالدو

وبعد مرور عام ونصف، يبدو أن رونالدو يعض أصابع الندم بسبب رحيله عن ريال مدريد، فمنذ ذلك الحين، فشل الدون في حصد أي جائزة فردية مرموقة لدرجة أن ليونيل ميسي تفوق عليه في عدد الكرات الذهبية، ليسقط النجم البرتغالي سقوطاً مدوياً.

وبحسب صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو كان غضباً عقب الخسارة أمام لاتسيو في كأس السوبر الإيطالي، وهو ما دفعه للاعتراف بأن الفوارق كبيرة بين يوفنتوس وريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن رونالدو تحدث مع المقربين منه، حول افتقار يوفنتوس للكثير من الأمور التي كان يقدّرها في ريال مدريد وهي تواجد النجوم حوله، وكذا احترام الخصوم للفريق الملكي، وهو ما لا يحدث في إيطاليا مع السيدة العجوز.
ويعتقد رونالدو أن يوفنتوس لا يمتلك لاعبين من الطراز الرفيع، على غرار توني كروس وكريم بنزيما ومارسيلو وسيرجيو راموس، كما يُشدد على أن التغطية الإعلامية في إيطاليا ضعيفة جداً مقارنةً بنظيرتها في إسبانيا مثلاً.

وقالت الصحيفة الإسبانية: “كريستيانو رونالدو اعتاد على الفوز والانتصار في كل مسابقة، وهو شيء مفقود في تورينو.. وهذا يؤكد فقط حقيقة أنه من الواضح أن صاروخ ماديرا كان مخطئاً بالرحيل عن ريال مدريد”.

رونالدو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *