أخبار رياضية

أعضاء برشلونة يرشحون كلوب لخلافة فالفيردي

صوت أعضاء برشلونة ليورجن كلوب المدير الفني لليفربول من أجل خلافة المدرب الحالي إرنستو فالفيردي في حال تم إقالته أو الاستغناء عنه في نهاية الموسم.

كلوب
المدير الفني لليفربول يورجن كلوب

ومن الوارد جداً أن يكون الموسم الحالي هو الأخير للمدرب إرنستو فالفيردي، حيث يقدم الفريق أداء متواضع تحت قيادته بغض النظر عن النتائج التي يحققها، بالإضافة إلى أن عقده سينتهي بعد 6 أشهر، ولا يبدو أن النادي سيلجأ لخيار التجديد التلقائي لمدة عام إضافي.

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية نتائج دراسة شارك بها 300 عضواً في نادي برشلونة بخصوص العديد من القضايا المهمة، وكان إحداها هوية المدرب الذي سيخلف إرنستو فالفيردي.

وحصل يورجن كلوب على أصوات أكثر من رونالد كومان مدرب هولندا الذي ارتبط بتدريب برشلونة في الأشهر الماضية، ونال المدرب الألماني 33.6 من أصوات الأعضاء، مقابل 31.% صوتوا للمدرب الهولندي.

وحل روبرت مارتينيز مدرب بلجيكا في المرتبة الثالثة بـ17% من الأصوات، بينما جاءت المفاجأة باحتلال بيب جوارديولا المرتبة الرابعة بـ7% فقط ، فلم يصوت له سوى 17 عضواً فقط.
وستكون مهمة برشلونة صعبة بالتعاقد مع يورجن كلوب الذي صرح في عدة مناسبات بعدم رغبته بالرحيل عن ليفربول في المستقبل القريب، ولذلك يبقى خيار رونالد كومان هو الأكثر واقعية.

كلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *