3أخبار الطيبةتسويق

مكتب محاماة ليئور كوهن في الطيبة خبرة وضلاعة بالقضايا المتعلقة بشؤون مؤسسة التأمين الوطني

يشهد مكتب المحامي ليئور كوهن في مدينة الطيبة، إقبالا كبيرا، منذ إفتتاحه، إذ ذاع صيته، بعدما حقق نجاحا باهرا في كسب جميع القضايا الموكلة إليه.

مكتب محاماة ليئور كوهن

ويختص مكتب محاماة ليئور كوهن، بالقضايا المتعلقة بشؤون مؤسسة التأمين الوطني، إذ يعمل مجال تحصيل حقوق، متضرري حوادث العمل، حوادث السير، إضافة إلى ذلك، يقدم خدمات تحصيل حقوق أصحاب الأمراض المزمنة والمستعصية، وذوي الإعاقات البدنية، والنفسية، وذوي الإحتياجات الخاصة، الإعفاء الضريبي، من خلال اللجان الطبية، شطب الديون، وما إلى ذلك.

وبرهن المكتب الذي يقع في بناية “شاهين سنتر”، قدراته، في تقديم الطلبات لاستنفاذ الحقوق واستلام الاستحقاقات من مؤسسة التامين الوطني،  وخير دليل على ذلك هو الحالات الكثيرة، التي تمكن من حلها وتحصيل حقوق موكليه، أمام المؤسسة.

وتجدر الإشارة إلى أن نجاح المكتب بهذه القضايا،  لهو اثبات على ضرورة توكيل محامي مختص ولديه التجربة والخبرة للقيام بالإجراءات امام مؤسسة التأمين الوطني، على ان يكون المحامي على دراية بالتشريعات والاحكام الواسعة والمعقدة التي تخص التامين الوطني، علما ان المحامي ليئور كوهن، عمل فترة طويلة في مؤسسة التأمين الوطني، قبيل إفتتاحه هذا المكتب، ما أكسبه الخبرة العملية والغنية.

ويبذل المحامي ليئور كوهن، الضليع بهذا المجال، الجهود لترتيب كل ما هو مطلوب من اجل استنفاذ حقوق والحصول على مخصصات واستحقاقات من مؤسسة التامين الوطني وجهات اخرى، لأناس يعانون من عجز او اعاقات، ما يوفر عناء الأفراد في السعي وراء استحقاقاتهم، والتخبط بين التمكن والفشل، إذ تقدم الكثير الدعاوى سنويًا ضد مؤسسة التامين الوطني والتي تمر عبر جهاز بيروقراطي واجراءات معقدة حتى اتخاذ القرار. لذلك فان التمثيل القانوني بواسطة محامي يملك الخبرة بالمسائل القانونية، من شانه ان يعزز احتمالات النجاح بشكل ملحوظ.

كما ويقدم المكتب المشورة المهنية والنصح لجميع المواطنين والعملاء ، بشكل مجاني.

للإستفسار والإستشارة يرجى الإتصال على هاتف رقم: 0505740108

أو عبر البريد الألكتروني: [email protected]

أو التوجه إلى المكتب مباشرة : مدينة الطيبة | شارع البنوك | بناية “شاهين سنتر”.

ليئور كوهن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق