أخبار رياضية

مستشار رئيس برشلونة يفضل ضم نيمار على جريزمان

 قال ريكساش مستشار السيد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني أنه يفضل التوقيع مع نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على ضم أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

D8AcU52X4AYOekz

ويرتبط الثنائي البرازيلي والفرنسي بالانتقال إلى صفوف البرسا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة النادي الكتلوني في تعزيز هجومه في الموسم المقبل.

وأشارت الكثير من التقارير إلى أن نيمار نادم على الرحيل عن كامب نو صوب العاصمة الفرنسية، ويود العودة مرة أخرى إلى صفوف البلوجرانا، فيما أكدت تقارير أخرى ندم جريزمان هو الآخر على رفض فرصة اللعب لصفوف برشلونة الصيف الماضي والبقاء في العاصمة الإسبانية.

ريكساش صرح قائلاً “أفضل التوقيع مع نيمار على جريزمان. نيمار الآن نادم على الرحيل، ولكن حالة جريزمان أسوأ لأنه قام بفوضى خاصة للبقاء في أتلتيكو العام الماضي والآن يريد المجئ إلى البرسا”.

وأضاف “القطار يمر مرة واحدة فقط، نحن الآن نعلم مزايا وعيوب نيمار. هو يدرك أنه ارتكب خطأ، لقد رأى أن هناك فريقين أو 3 فرق لها نفس أهمية برشلونة، ربما ريال مدريد وقلة من الفرق الأخرى”.

وتابع “نيمار يملك ميزة أنه لاعب مهاري وعميق وأكثر اكتمالاً، أما جريزمان فيلعب في موقع ميسي، ربما يجب البحث عن لاعب بعمق أكبر لأن لدينا فقط ديمبيلي وكان مصاباً”.

D8KCDCSWsAE86Iw

D8KFx8BWwAIhW5t

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *