أخبار رياضية

روني يحث مانشستر يونايتد على تجاهل جاريث بيل

 حث المهاجم الإنجليزي واين روني ناديه السابق مانشستر يونايتدعلى عدم التعاقد مع جاريث بيل لاعب ريال مدريد أو مع نجم بثمن مرتفع ، والتركيز على بناء الفريق باللاعبين الشباب.

جاريث بيل

وطلب هداف مانشستر يونايتد على مر العصور من مسؤولي النادي الابتعاد عن الصفقات غالية الثمن ، حيث شدد على أن صرف الأموال في مثل هذا الاتجاه لن يحل المشكلة التي يعاني منها الفريق حالياً.

وقال روني في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية : “أول شيء يتعين على المدرب سولشاير فعله هو بناء تشكيلة قوية ، ولا أعتقد أن ضم لاعب أو لاعبين مقابل 100 مليون سيساعد على تقديم الأفضل”.

وفيما يتعلق بالحل الأفضل وأجاب : “من الأفضل أن ينفق مانشستر يونايتد ما بين 30 و 40 مليون جنيه على اللاعبين ذوي القدرات وأيضاً بناء الفريق من خلال شراء ما بين خمسة وستة لاعبين”.

وتابع بقوله : “يمكنك إحضار لاعبين مثل رونالدو، ميسي، راموس أو جاريث بيل ، لكن الأمر سيكلف 350 مليون جنيه إسترليني وستحصل على أداء لمدة عامين منهم ، وبالتالي سوف تخسر جميع هذه الأموال”.

وحول ما يجتاجه مانشستر يونايتد واضاف : “يحتاج إلى إعادة البناء مع لاعبين أصغر سناً ، ولكن يجب أن يكونوا جيدين لفلسفة الفريق ، ولكن يجب أن نفهم الجماهير أنه ربما لن نتنافس في الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *