أخبار رياضية

تشيلسي يرفض عرضاً ثانٍ من ريال مدريد لضم هازارد

 رفض نادي تشيلسي الإنجليزي عرضاً ثانٍ قدمه ريال مدريد للحصول على اللاعب إدين هازارد في سوق الانتقالات الصيفية ، حسبما كشفت تقارير صحفية بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

 D8PzUXVXUAAJYJw

وكان من المفروض أن تتم العملية بالإعلان عن انتقال النجم البلجيكي إلى ريال مدريد أمس الاثنين ، لكن تشيلسي لا يزال يرغب في إطالة أمد المفاوضات على أمل الحصول على قدر كبير من المال.

وسيضطر النادي الإسباني للانتظار قليلاً لحسم الصفقة ، بسبب اللقاءات الدولية التي سيخوضها هازارد مع منتخب بلجيكا يوم السبت ضد كازاخستان والثلاثاء ضد اسكتلندا في تصفيات يورو 2020.

وبعد كشف النقاب عن رحلة خوسيه أنجيل سانشيز المدير العام لنادي ريال مدريد إلى لندن ، فقد نشرت صحيفة “HLN” الأكثر قراءة في بلجيكا تفاصيل عن المحادثات التي جرت مع مسؤولي تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إن تشيلسي رفض عرضين من ريال مدريد للتعاقد مع هازارد ، الأول بقيمة مائة مليون يورو في شهر أبريل / نيسان الماضي ، والثاني بقيمة 120 مليون يورو قبل ساعات قليلة.

وأفادت هذه المعلومات أن تشيلسي يحاول ابتزاز ريال مدريد لكسب أكبر قيمة مالية ، لكنه يعلم أنه ليس لديه خيار سوى بيع هازارد الذي ينتهي عقده في عام 2020 ، وإلا فسيكون حراً في الصيف المقبل.

هازارد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى